الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / القوس / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس السبت 28/8/2015

حظك اليوم لبرج القوس:

مهنيا: شهدت الفترة الأخيرة حالة من الانتكاس والتراجع على صعيد العمل، ربما قل اهتمامك أو لم تولّ مهامك ومسؤولياتك الاهتمام الكافى، لهذا عليك استعادة نشاطك ولياقتك ومحاولة التغلب على المعوقات القائمة لتستكمل مسيرة النجاح.
عاطفيا: حالة من الوفاق والتناغم تتبدّى لكل من يراك بصحبة الشريك، ولكن الامور لا تصبح هكذا وأنتما بمفردكما، إذ تفتقدان للغة الحوار وطريقة التواصل الفعال والإيجابى، وهو ما يحتاج جهدًا مشتركًا منكما.

صحيا: أفرطت خلال الفترة الماضية فى اتباع كثير من العادات والطقوس اليومية السلبية والضاغطة، بينما تحتاج إلى تنظيم طاقتك التى تعانى قدرًا من الخلل والارتباك على خلفية بعض المتاعب الصحية والمشكلات النفسية التى تمر بها.

توقعات علماء الفلك:

يرى علماء الفلك والأبراج أن الفترة الأخيرة قد استنفدت كثيرًا من طاقتك وقدراتك الذهنية والنفسية، وأن اليوم ربما يحمل بك بوادر تغيرات كبيرة على أصعدة نفسية وروحية وعملية، ولكن يحتاج الأمر إلى شىء من التخلّى عن عنادك وصلابتك اللذين تصرّ على رفعهما فى وجوه الجميع وفى كل المواقف والتفاصيل، ليس كل المحيطين بك ممن يتربصون ويتحيّنون فرصة للإضرار بك، بعضهم يحمل لك مودة حقيقة، وخاصة الشريك والأصدقاء وأفراد العائلة، فحاول موازنة الأمور ولا تُعمّم قراءتك للموقف وطريقة تعاملك مع كل السياقات والمواقف المحيطة.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الأربعاء 26/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأربعاء 26/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الاثنين 24/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 23/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *