الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الميزان / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان السبت 28/8/2015

حظك اليوم لبرج الميزان:

مهنيا: أفكار جديدة تتطرأ على ذهنك وتغير خطط وبرامجك العملية والمهنية، فحاول الاستجابة الجادة والسريعة لها، ومحاولة ترجمتها إلى خطوات عملية وطريقة مدروسة للعمل والإنجاز، واستفد بطاقات وقدرات الزملاء والمحيطين فى تنفيذ الأهداف الجديدة.

عاطفيا: وردة أو هدية صغيرة أو أى شكل من أشكال المفاجأة قد يكون وسيلة جيدة لتلطيف الأجواء مع الشريك، وخاصة مع إهمالك له وعدم اهتمامك به خلال الفترة الأخيرة، وأنت تعلم أن الشريك يحب المفاجآت، فلا تحرمه منها.

صحيا: لا تحرم نفسك من الأمور التى تحبها، فى أصناف الطعام أو العادات اليومية المحبّبة لك، ولكن عليك المواءمة بين هذه التفضيلات وما تتطلبه حالتك الصحية وضرورات صيانتك لطاقتك وسلامة جسدك. 

توقعات علماء الفلك:

يتوقع لك الخبراء وعلماء الفلك أن تشهد اعتدالاً نسبيًّا اليوم فى حالتك المزاجية غير الطبيعية خلال الفترة الأخيرة، والتى شهدت كثيرًا من التقلّبات غير معروفة السبب عبر أسابيع طويلة، وهى التقلبات الت ى انعكست على مستوى أدائك المهنى وطريقة تعاملك مع الزملاء والمحيطين وشريك الحياة وأفراد العائلة، فاستغل حالة الاعتدال الجديدة فى تدعيم إقبالك على الحياة ومشاعرك الإيجابية تجاه التفاصيل المحيطة، واعمل على الاستمتاع بوقتك بشكل أكبر مما هو الآن، فلا شكّ أنك تحتاج إلى قدر من المتعة والترفيه والتسلية، وخاصة بمصاحبة من تحبهم وترتاح فى الوجود معهم. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الأربعاء 26/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأربعاء 26/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الاثنين 24/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 23/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *