الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الاسد / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم لبرج الأسد:

مهنيا: تطورات إيجابية كبيرة تشهدها أمورك العملية، بعض الزملاء يحملون لك مشاعر إيجابية، وآخرون يتوجسون من طريقة تعاملك خلال الفترة الأخيرة، لهذا عليك الموازنة بين طموحك ومخاوف الآخرين.

عاطفيا: لن تستطيع الحياة دون علاقة عاطفية متوازنة، وهذا لا يظهر فى تصرفاتك، أهملت الشريك خلال الفترة الأخيرة، وتحتاج إلى العمل الجاد على استعادته وتنمية مشاعره الإيجابية تجاهك.

صحيا: الانطلاق وحالة الحيوية اللذين تمر بهما أمر إيجابى، بطبعك لا ترتاح إلى الهدوء والسكينة، ولكن هذا الجهد الضخم يترك أثرًا كبيرًا على حالتك الصحية، فحاول التعامل مع الأمر بعمق، واهتم بنظامك الغذائى وبالحصول على قسط كافٍ من الراحة. 

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك، اليوم السبت، أن تخوض تجربة جديدة تتصاعد فيها مشاعرك الإيجابية وإقبالك على الحياة إلى حدودهما القصوى، ويرون أن الظروف مواتية اليوم بدرجة كبيرة لإحداث قفزات كبيرة على أصعدة علاقات اجتماعية عديدة فى دوائرك، فقط لا تهتم بأمر على حساب آخر، وكن منظّمًا فى إعطاء كل شىء ما يستحقه من الاهتمام، ربما تلمع فى عينيك اليوم بعض نذر الخطر والإخفاقات، ولكنها مجرد إشارات عابرة إلى أنك تحتاج لتغيير استراتيجيتك وطريقة تعاملك مع الأمور العملية والمهنية والاجتماعية، بقدر من الهدوء والتفكير الناضج ستتمكن من معالجة الأمور.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الأربعاء 26/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأربعاء 26/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الاثنين 24/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 23/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *