الرئيسية / مدارس وجامعات / توقيع عقود الفائزين فى مسابقة الـ “30 ألف معلم”
توقيع عقود الفائزين فى مسابقة الـ 30 ألف معلم

توقيع عقود الفائزين فى مسابقة الـ “30 ألف معلم”

تلقت الإدارات التعليمية بمحافظة الجيزة مسوغات تعيين ما يزيد عن 1110 معلمين تم تعيينهم ضمن مسابقة الـ” 30 ألف وظيفة معلم“، وذلك وفقا لما أكده الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

ومن المقرر أن توقع الإدارات التعليمية بالجيزة مع المعلمين عقود تعيينهم ابتداء من اليوم الجمعة، وذلك بجانب استمرار تسليم من لم يُمنح جوابات الترشيح من مقر المديرية، بحسب ما قاله الدكتور عادل عبد المنعم.

وأوضح وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن ما يزيد عن 80 فى المئة من المعينين تم تسكينهم على الرغبة الأولى من بين ثلاث رغبات.

وأشار عبد المنعم إلى أن هناك عددا كبيرا من المعلمين المغتربين، لذلك تم مراعاة الإدارة الراغبين العمل بها كون المتقدم وفر لنفسه مقرا وسكنا بداخلها.

وتجدر الإشارة إلى أن وزير التربية والتعليم، الدكتور محب الرافعى، أصدر قرارا وزاريا فى الآونة الأخيرة، بتعيين ما يقرب من 24 ألفا و775 معلما ضمن مسابقة الـ”30 ألف معلم” التى أعلن عن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى من قبل، وبالفعل تقوم المديريات التعليمية فى الوقت الراهن بإنهاء إجراءات التعاقد مع المعلمين الفائزين.

موضوعات متعلقة

تعرف على موعد انتهاء أعمال الصيانة فى المدارس

الثانوية العامة.. تعرف على موعد نتيجة امتحانات الدور الثانى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *