الرئيسية / تكنولوجيا / 5 أشياء يجب أن تعرفها عن هاتف أبل الجديد
5 أشياء يجب أن تعرفها عن هاتف أبل الجديد

5 أشياء يجب أن تعرفها عن هاتف أبل الجديد

فى هذا الوقت من كل عام، يترقب عملاء ومحبى شركة أبل الأمريكية الإعلان عن هاتف الايفون الجديد، حيث تعتزم أبل طرح هاتفها يوم 9 سبتمبر المقبل، خلال مؤتمر عالمى يقام فى مدينة سان فرانسيسكو، ورغم تشديد المعلومات عن الايفون الجديد، نعرض لك 5 أشياء متوقعة فينا يخص الايفون الجديد، وذلك حسبما ذكر موقع cnn.

الاسم

من المتوقع أن يكون اسم الهاتف الجديد ايفون 6S، على أن يكون امتداد لهاتف ايفون 6، وإن كان الكثير من المستخدمين لا يفضلون الاعتماد على “S” فى تسمية هواتف أبل، وقد تفاجئنا أبل بأن يكون الاسم ايفون 7، ولكن المرجح حتى الآن أن الاسم ايفون 6S.

5 أشياء يجب أن تعرفها عن هاتف أبل الجديد  (5)

الشاشة

لن يتغير حجم الشاشة فى الايفون الجديد، حيث يحمل النموذج العادى ايفون 6 اس شاشة يبلغ قياسها 4.7 بوصة، وفيما يأتى ايفون 6 اس بلس بشاشة 5.5 بوصة.

5 أشياء يجب أن تعرفها عن هاتف أبل الجديد  (2)

الألوان

يتوفر هاتفى ايفون 6 اس ،وايفون 6 اس بلس باللونين الأبيض والأسود، وقد يتوفر منهم ألوان أخرى مثل الذهبى والوردى مثلما فعلت أبل مع ساعتها الذكية Apple Watch.

5 أشياء يجب أن تعرفها عن هاتف أبل الجديد  (4)

موعد إطلاقه فى الأسواق

يصل هاتفى ايفون 6 اس ،وايفون 6 اس بلس الأسواق ومتاجر الإنترنت فى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 19 سبتمبر المقبل، على أن يتم طرحه بعد ذلك فى كافة دول العالم.

5 أشياء يجب أن تعرفها عن هاتف أبل الجديد  (1)

المزايا الجديدة

يحمل الايفون الجديد العديد من المزايا، مثل كاميرا خلفية تبلغ دقتها 12 ميجا بيكسل قادرة على التصوير بتقنية 4k، ومعالج أسرع فضلا عن خاصية Force Touch والتى تساعد فى التحكم بشكل سريع فى شاشة الهاتف.

5 أشياء يجب أن تعرفها عن هاتف أبل الجديد  (3)

موضوعات متعلقة:

iphone 6S.. جوهرة أبل الجديدة فى سوق الهواتف الذكية

10 أجهزة ذكية تحصل على تحديث ios 9

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *