الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الاسد / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم لبرج الأسد:

مهنيا: فترة مميزة تمر بك بدءًا من اليوم، كثير من الأمور العالقة تبدأ فى التكشّف والحال، وعلاقتك بالمحيطين بك من الزملاء والرؤساء تدخل منعطفًا أكثر إنسانية وتعاونًا.

عاطفيا: الابتسامة التى تراها على شفتى الشريك خلال الفترة الأخيرة ليسشرطًا أن تكون تعبيرًا عن السعادة، فى كثير من الأوقات تكون للسخرية والاستغراب، وخاصة مع مواقفك الأخيرة غير الطبيعي معه.
صحيا: قلبك الطيب الذى يحمل الخير للآخرين لا يستحق منك أن تعامله بهذه الطريقة، قليل من الهدوء والعمل الجاد على التخلص من التوتر والقلق سيكون خيارًا عمليًّا وناضجًا.

توقعات علماء الفلك:

الأجواء المحيطة بك ملبّدة بالغيوم نوعًا ما، ما زالت حالة سوء التفاهم والالتباس الواقعة مع الزملاء والمتعاملين معك قائمة ومتصاعدة، خاصة وأنك تبدو غير مهتم بها، ولا تبذل جهدًا لتجاوزها أو تصحيح الصورة النمطية التى تسيطر على أذهانهم بشأن انطباعاتك ووجهات نظرك عنهم، لهذا عليك الاهتمام بأن تكون أكثر بساطة وحميمية فى التعامل معهم خلال الفترة المقبلة، وأن تقبل تصرفات الزملاء والمحيطين والشريك وأفراد العائلة، وتحاول تفسيرها بشكل ناضج ودون شعور بالترصد والمظلومية والتعسف من جانبهم، فلا يُعقل أن يناصبك الجميع العداء كما يسيطر على ذهنك. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *