الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الثور / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم لبرج الثور:

مهنيا: الجهود التى بذلتها خلال الفترة الماضية بدأت تؤتى ثمارها، تقدير رؤسائك وزملائك لك يتصاعد، والنجاحات المهنية تتوالى، وهو ما سينعكس على موقعك الوظيفى ومستواك المادى قريبًا.

عاطفيا: مشاعرك المتدفقة أمر جيد ومثير لشهية الشريك، ولكنها قد تمثّل أحيانًا قدرًا من الضغط النفسى والعملى عليه، وخاصة حينما تكون سببًا فى حرمانه من بعض التفاصيل الشخصية والاهتمامات التى يحب القيام بها.
صحيا: الشعور بالمتاعب العرضية والمتقطعة إشارة إلى أنك فى حاجة جادة إلى الراحة، فاهتم بالتعامل مع جسمك بشكل أكثر إنسانية، ولا تسرف فى العادات التى أدمنتها خلال الفترة الأخيرة. 

توقعات علماء الفلك:

الخطوات العملية التى تخطط لها اليوم تحتاج إلى إتقان فى تنفيذها، أوضاعك المالية الجيدة ستدعمك فى التحرك بثقة، ومشروعاتك المستقبلية تجد قبولاً واسعًا من المحيطين ومن تستهدف دعمهم لك، فقط عليك أن تكون أكثر وضوحًا وتحديدًا فى كلامك، واستخدم مفردات لا تحمل معانى ملتبسة وأنت تتواصل مع الآخرين وتنقل لهم أفكارك وتشرح ما خفى عليهم فيها، وعلى صعيد الحياة العاطفية ينتظر منك الشريك موقفًا رومانسيًّا أو لمسة لطيفة أو كسرًا للروتين والتقليدية اللذين سيطرا على العلاقة فى الفترة الأخيرة، وقد تكون الأجواء ملائمة لعشاء رومانسى فى مكان هادئ. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *