الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

مهنيا: تبدو مرتبكًا بدرجة كبيرة وغير معتادة، بينما تسير الأمور من حولك فى إطارها المعتاد ووفق إيقاعها الطبيعى، حاول استعادة هدوئك ولا تترك نفسك نهبًا للتوتر وأنت بصدد مسؤوليات ومهام كبيرة.

عاطفيا: الأمور التى صارحك بها الشريك مؤخّرًا، وملاحظاته المهمة على موقفك منه وطريقة تعامله معك، ينبغى أن تأخذ موقفًا جادًّا وحقيقيًّا منها، وأن تعمل على طمأنته.
صحيا: تحتاج إلى ممارسة الرياضة، رغم أن وزنك ثابت نوعًا ما، إلا أن لياقتك تراجعت بدرجة كبيرة، فإلى متى ستعانى مع صعود السلالم ونزولها هكذا؟ عد إلى الرياضة أفضل. 

توقعات علماء الفلك:

تواجه اليوم أزمة مالية محدودة، خاصة وأنك قد أسرفت كثيرًا ولم تهتم بحساب المسؤوليات والالتزامات التى ورّطت نفسك فيها، ومحاولة توزيعها على الأيام لتتناسب مع حجم دخلك ومواردك، وبما لا يسبّب لك ضغطًا لا تتحمّله، سريعًا ما ستستعيد وضعك الطبيعى واستقرارك المالى، ولكنك قد تضطر إلى التقصير فى جوانب أخرى من التزاماتك حتى تعبر هذه المرحلة بشكل كامل، لكن تجنّب أن يطال هذا التقصير الأمور الصحية أو ما يخص الشريك وحاجة المنزل ومتطلبات الأسرة، يمكنك تدبّر الأمر بسهولة عبر وسائل أخرى لا تضغط على الآخرين ولا تخصم من احتياجاتهم. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *