الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحمل / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم لبرج الحمل:

مهنيا: حالة الضيق والتشاؤم التى تشعر بها يوميًّا وأنت فى طريقك إلى العمل، إشارة كبيرة على الروتين والملل والخوف من المستقبل، فحاول تجديد نشاطك، أو تغيير مجالك المهنى ومكان عملك.

عاطفيا: جهود المتتابعة والكبيرة لإصلاح ما أفسدته بمواقفك السابقة، وما صنعته الأيام من شروخ وأوجاع بينك وبين الشريك، تؤتى ثمارها، ولكن تحلّ بالصبر وطول النفس ولا تمل أو تيأس سريعًا.

صحيا: أنت مهمل فى صحتك بدرجة كبيرة، وتكابر ولا تعترف بالإجهاد والتعب، صحيح أنك تستطيع المواصلة والإيفاء بمهامك ومسؤولياتك، ولكن هذا الأمر سيكون ذا آثار مزعجة مستقبلاً. 

توقعات علماء الفلك:

تحمل لك توقعات خبراء الفلك والأبراج اليوم بشائر  إيجابية كبيرة على أصعدة عدة، فى محيطك المهنى تحافظ على استقرارك ومكانتك الكبيرة وتتجاوز عددًا من المشكلات والمتاعب العالقة،منذ فترة بعيدة، وعلى صعيد العائلة فما زالت الأمور مستقرة ومساحة التفاهم كبيرة ومثمرة وعلى غير المعتاد، أما على صعيد العلاقة العاطفية فقد ذابت كثير من جبال الجليد التى كانت تقف بينك وبين الشريك، إذ عاد قلبه إلى الشغف والدهشة والشوق إليك والرغبة فى الحديث والحكى معك، وهذا تطور كبير عليك استغلاله والعمل على دعمه والبناء عليه، وطاقتك الإيجابية وتفاؤلك وإقبالك على الحياة عوامل مهمة تساعدك على هذا. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *