الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم لبرج الحوت:

مهنيا: طبيعتك المائية ستعصمك اليوم من مشكلة كبيرة فى العمل، وخاصة مع توتر الأجواء مع رؤسائك إثر مشكلات عملية طارئة، ولكن حاول الحفاظ على هدوئك إلى النهاية، ولا تنفعل على الزملاء والمرؤوسين.

عاطفيا: الحب والمشاعر أمور عملية، نعبر عنها بالكلام أحيانًا، ولكن الأساس أن تكون أفعالاً ومواقف جادة، وهذه أبرز ملاحظات الشريك عليك فيما يخص علاقتكما طوال الفترة الأخيرة.

صحيا: صحتك اليوم على خير ما يُرام، لا تقنع نفسك بأنك تعانى من مشكلات ومتاعب، فهذه الأفكار على غير الحقيقة، ويمكنك اختبار عدم صوابها بممارسة الرياضة وبذل الجهد دون خوف. 

توقعات علماء الفلك:

مشروعات جديدة تلوح فى الأفق، عليك أن تتخلّى عن عقلية الموظف التقليدى، وأن تنطلق إلى خارج الصندوق، وتحلّق فى فضاء العمل ووسط زملاء المجال المهنى بأفكار إبداعية مبتكرة، اليوم ستكون خططك قوية ومدهشة، وستنال حظًّا كبيرًا من القبول والدعم، فاقتنص الفرصة ولا تتوان عن العمل الجاد على إنجاز ما تحلم به منذ فترة طويلة، خاصة وأن وضعك المالى ليس على ما يرام خلال الفترة الأخيرة، وتحتاج إلى كل الطرق والوسائل التى تدعمك وتُحسّن ظروفك المتراجعة، وهو ما سيتحقق سريعًا إذا استكملت خطواتك الجادة على طريق إنجاز أفكارك الأخيرة، وسيساهم فى تحصين أحوالك النفسية والعملية وتدعيم علاقتك بالزملاء والمحيطين. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *