الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العذراء / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم لبرج العذراء:

مهنيا: عملك يتأثر بالحالة النفسية التى تسيطر عليك وبعلاقاتك الاجتماعية بالعائلة والشريك، حاول ألا تترك الأمور تتداخل، فقد تخسر كثيرًا على أصعدة مهنية مهمة، وتضيع منك كثير من الإنجازات التى أحرزتها خلال الفترة الماضية.
عاطفيا: شعور عارم بالشوق واللهفة يسيطر عليك، حاول ترجمته إلى موقف عملى وإيصاله إلى الشريك، خاصة وانه يشعر بأن مشاعرك تجاهه قد أصابها الفتور، وأنك لم تعد تشتاق إليه كما كان الأمر من قبل، وبإمكانك اليوم تبديد هذا الشعور بشكل كامل.
صحيا: الآلام التى تشعر بها ليست كلها عضوية، تمر بحالة نفسية تضغط على أعصابك وعلى صحتك وتترك أثرًا سلبيًّا على جسمك وعملياته الحيوية، فحاول تدعيم مشاعرك الإيجابية وزيادة مساحة التفاؤل والإقبال على الحياة. 

توقعات علماء الفلك:

الحياة ملوّنة ومبهجة، هكذا تستيقظ من النوم حاملاً هذا الشعور وممتلئًا به، وهو ما يُساعدك على التصالح مع كثير من التفاصيل المحيطة والإنجاز الإيجابى على كل الخطوط والمسارات، ويتوقع خبراء الفلك والأبراج أنك ستتمكن اليوم من عبور كثير من المتاعب والمشكلات، والتخطيط لمشروعات وتحركات عملية ومهنية كبيرة ومؤثّرة، ستؤدّى إلى تحسن كبير فى حالتك المادية، وإلى تدعيم علاقتك بالزملاء والشركاء فى العمل، وتوفير مساحة أكبر من تفريغ الطاقة السلبية والتنفيس بما يؤهّلك للتعامل مع الشريك وأفراد العائلة بشكل أكثر هدوءًا وسكينة واستقرارًا. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *