الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العقرب / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الثلاثاء 1/9/2015

حظك اليوم لبرج العقرب:

مهنيا: رؤساؤك يحملون لك تقديرًا إيجابيًّا، وزملاؤك لا يرون أنك تنتزع شيئًا من حقوقهم كما تتخيل، ولهذا فلا مبرر من القلق والتوتر اللذين تشعر بهما فى العمل، وعليك أن تكون أكثر ثقة فى نفسك وإقبالاً على الحياة بشكل أكثر إيجابية من هذا.
عاطفيا: المحبة عصفور صغير أو طفل غض تحتاج إلى الرعاية والعناية والاهتمام، والشريك حساس بالدرجة نفسها، وأقل المواقف والتصرفات من جانبك تترك آثارًا سلبية ضاغطة وصعبة العلاج، فكن أكثر هدوءًا فى التعامل معه وحاول احتواءه.
صحيا: الالتزام بضوابط الأطباء ونصائحهم أمر مهم، وخاصة مع تصاعد حدّة الآلام والمشكلات التى تشعر بها خلال الفترة الأخيرة، واهتم بالرياضة وتنظيم غذائك والحصول على قدر من الراحة. 

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك وخبراء الأبراج أن تتجاوز المتاعب التى شعرت بها مؤخّرًا خلال الساعات المقبلة، إذ يحمل اليوم بشارات إيجابية ورياح طيبة، تتحسن حالتك المزاجية وتشعر بقدر كبير من التفاؤل والإقبال على الحياة، يصالحك المحيطون ويتعاملون معك بمودة كبيرة، ويتقرب الشريك منك بشكل فاعل ورومانسى، كل الظروف اليوم مواتية لأن تعيد صياغة الأمور المرتبكة والمزعجة التى واجهتها خلال الفترة الأخيرة، فاغتنم الفرصة ولا تبدّد طاقتك دون استفادة من حالة السكينة والهدوء التى تسيطر على العالم من حولك.  

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *