الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الاسد / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسدالأربعاء 2/ 9/ 2015
برج الأسد

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسدالأربعاء 2/ 9/ 2015

حظك اليوم لبرج الأسد:

مهنيا: قليل من الجهد قد يصلح ما أفسدته الأيام مع الزملاء، مهارتك العملية وقدرتك على التخطيط والإنجاز، سيدعمان جهودك الرامية إلى تلافى المشكلات والعقبات وتلطيف الأجواء مع المحيطين.

عاطفيا: شعورك بتغير الشريك من ناحيتك ليس حقيقيًّا، ولكنه يحمل ظلالاً من الواقع، وخاصة على خلفية انشغالك عنه خلال الفترة الأخيرة وإحساسه بأنه يتأخر على لائحة اهتمامتك.

صحيا: لا توهم نفسك بأنك تعانى من مشكلات ومتاعب صحية، الأعراض التى تشعر بها خلال الفترة الأخيرة طبيعية، وليست أكثر من إجهاد عادى، حاول الحصول على قدر من الراحة ومارس حياتك بشكل طبيعى. 

توقعات علماء الفلك:

تشرق الشمس اليوم حاملة معها طاقة إيجابية كبيرة تغمر كل تفاصيل حياتك، وتعيد إليك جانبًا كبيرًا من التوازن المفتقد، ويتوقع لك خبراء الفلك والأبراج أن تكون أكثر قدرة اليوم على رؤية الأمور بوضوح وبشكل إيجابى، وهو ما سينعكس على أفكارك المهنية والاجتماعية وعلى خططك العملية، وسيلحظه المحيطون بك من خلال التغير الكبير الذى سيدخل على طريقة تعاملك معهم، والميل إلى السكينة والهدوء الذى يشوب كل مواقفك ومعاملاتك، حاول الاستفادة من هذه الحالة قدر إمكانك، واعمل على تدعيمها حتى تساعدك فى عبور التوترات والمشكلات المقبلة. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *