الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدىالأربعاء 2/ 9/ 2015
برج الجدى

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدىالأربعاء 2/ 9/ 2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

مهنيا: الزملاء والمحيطون الذين يحاولون إقناعك بتوتر الأجواء مع الرؤساء وبترصدهم لك وانتقادهم الدائم لخطواتك، ربما لا يكونون على حق، اهتم بالتدقيق فى كلامهم ولا تتعامل معه كيقين نهائى.

عاطفيا: علاقة قديمة تلوح فى الأفق، تساهم فى توتر الأجواء مع الشريك، وتزرع مساحة من الشكوك فى قلبه، ودورك أن تحسم مشاعرك أمام العلاقتين، وأن تعمل على طمأنة الحبيب.
صحيا: حالة الوسوسة التى تتعامل بها مع التفاصيل المحيطة ومع نظافة العناصر والأشياء التى تتعامل معها، قد تكون مؤشّرًا على حالة مرضية تحتاج التدارك والسيطرة عليها قبل أن تتطور إلى حالة “فوبيا” مزمنة. 

توقعات علماء الفلك:

التصور الذى يسيطر على ذهنك خلال الفترة الأخيرة من أنك موضع انتقاد وترصد الآخرين، وأن كثيرين يحاولون الإضرار بك وإعاقة خطواتك العملية، تصور قد لا يكون خاطئا تمامًا، لكل الناس أعداء ومنافسون، ولكن عليك التخلص من فكرة الترصد ونظرية المؤامرة إذا كنت تسعى إلى الحياة الطبيعية والإنجاز دون هواجس نفسية ومعوقات داخلية تنطلق من داخلك أكثر من انطلاقها من الآخرين، فقط اهتم بالتفكير الجيد والابداعى، وركز فى خططك وبرامجك العملية، ولا تتعجّل الخطوات وحصاد النتائج، وستجد أن فكرة الترصد والتآمر عليك تسقط من تلقاء نفسها. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *