الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاءالأربعاء 2/ 9/ 2015
برج الجوزاء
برج الجوزاء

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاءالأربعاء 2/ 9/ 2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

مهنيا: الأمل طاقة دافعة للعمل والإنجاز، والمشكلات التى تمر بها مع الزملاء والمحيطين ليست طافية لتعطل مسيرتك، أو تقضى على مشروعاتك المهنية كما تتخيل وتساورك الشكوك.

عاطفيا: لم تعد المشاعر والتفاصيل الصغيرة تثير اشتياقك وحماستك، أصبحت شريكًا روتينيًّا، وهو الأمر الذى يهدّد العلاقة بقوة، جدّد طاقتك أو أعد نظرك وحساباتك فى العلاقة.
صحيا: أنت مدين بزيارة للطبيب، فكل ما قاله لك لم تلتزم به، وما شعرت به أمس كان من الأمور التى نبّه عليك بزيارته إذا شعرت بها، حاول التخلص من هذا الإهمال لأنك قد تواجه مشكلة حقيقية. 

توقعات علماء الفلك:

مشكلتك الأكبر أنك لا تستقر على حال، ولا تقتنع بخطوة تخطوها أو بإنجاز تصل إليه، دائمًا ما تشعر أن ثمة شيئًا ناقصًا، ودائمًا ما لا تستقر على ضفة ولا يقنعك فعل، مشاعرك مضطربة فى هذه الفترة ومتقلبة وتذهب فى أكثر من اتجاه، ويتوقع خبراء الأبراج أن تصطدم بخيارات عديدة ارتحت إليها وعملت على تحقيقها ولكنها كانت متناقضة فى أساسها ولا تتماشى مع بعضها، انتبه إلا دوائر العلاقات التى تضع نفسك داخلها خلال الفترة الأخيرة، وراع أن الخيانة دائرة واضحة للغاية ولا مجال للاختلاف على تعريفها، وما تشعر به من انجذاب إلى بعض المحيطين بك قد يكون طعنًا لكرامة الشريك ولعلاقتك به. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *