الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحمل / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحملالأربعاء 2/ 9/ 2015
برج الحمل
برج الحمل

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحملالأربعاء 2/ 9/ 2015

حظك اليوم لبرج الحمل:

مهنيا: ما زلت تتحرك بروتينية كبيرة، التزامك بالعمل لا يعكس اهتمامًا حقيقيًّا ولا شغفًا بما تؤدّيه من مهام، وهذا ليس جيّدًا بالنسبة لك أو للعمل، وقد يترك أثرا على المشروعات التى تتابعها أو على مستقبلك المهنى.

عاطفيا: الشوق الذى تحمله للشريك له ما يبرره، مرت أيام على آخر لقاء لكما، ولعلّه يستاق إليك بالقدر نفسه، ولكن طريقة التعبير عن المشاعر تختلف، فلا تتهمه بعدم الاهتمام أو بخفوت الحب.
صحيا: الفترة الأخيرة التى التزمت فيها بالأدوية والضوابط الصحية تركت أثرًا إيجابيًّا على صحتك، ولكن لا تستند إلى التحسن الأخير وتبدأ رحلة الإهمال بدعوى أنك أصبحت بخير. 

توقعات علماء الفلك:

تسابق الزمن فى إنجاز كثير من المهام والمسؤوليات، قد تنجح أحيانًا فى سباق الوقت وتحقيق ما تسعى إليه بكفاءة وجودة وإتقان، ولكن هذه السرعة التى تتحرك بها، والإيقاع شديد التوتر الذى تفرضه على نفسك، يورّطانك أحيانًا فى أخطاء ومشكلات عملية قد تكون فى غنى عنها، فحاول تهدئة إيقاعك والعمل بوتيرة أكثر انتظامًا وهدوءًا، واهتم بمراجعة خطواتك والتفكير فى قراراتك وإلقاء نظرة أخيرة على كل الأمور المهمة قبل إغلاق ملفاتها أو تكليف المرؤوسين بها أو إطلاع الرؤساء عليها، الفترة المقبلة جيدة على المستويات العملية، ولكن علاقتك العاطفية فى خطر. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *