الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأربعاء 2/ 9/ 2015
برج الحوت

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأربعاء 2/ 9/ 2015

حظك اليوم لبرج الحوت:

مهنيا: تغيرات مالية وعملية كبيرة خلال الفترة المقبلة، فقط اهتم بالتركيز على المشروعات العملية التى تخطط لها، ولا تقصر فى المشروعات القديمة، وانتظر الثمار والمكاسب المتوقعة.

عاطفيا: هل فكرت من قبل فى الأسباب التى دفعتك إلى دخول علاقة عاطفية واختيار شريكك دون غيره؟ هو الآن يفكر فى هذا الأمر، وربما يسألك ولا بدّ من أن تكون جاهزًا بالإجابة.
صحيا: قليل من الهدوء والراحة والتمرينات الرياضية المنتظمة كفيل بإقالتك من الحالة الصحية التى تعانى منها، وعلاج آثارها السلبية التى تنعكس على علاقاتك وكفاءة إنجازك لمهامك. 

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك وخبراء الأبراج أن تمر بظروف ضاغطة على المستوى النفسى، مشاعرك مرتبكة فيما يخص علاقتك بالزملاء والعائلة والشريك، ولا تعرف كيف تتعامل مهم بالشكل الإيجابى الذى يحقق لك الهدوء والسلام النفسى، ويرضيهم ولا يضغط على أعصابهم فى الوقت ذاته، ويخبرك الخبراء أن حالة الانعزال والميل إلى الوحدة التى بدأت تشعر بها وتسمح لنفسك بالتورط فيها ليست جيدة ولا صحية، وأنها ستخصم كثيرًا من طاقتك الإيجابية ومن قدراتك العملية، ما سينعكس بشكل سلبى على صحتك وحالتك الاقتصادية ومكانتك فى المجال المهنى، فانتبه واعمل على النجاة من هذه الدائرة الملغومة. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *