الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / القوس / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأربعاء 2/ 9/ 2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأربعاء 2/ 9/ 2015

حظك اليوم لبرج القوس:

مهنيا: ليست مشكلة كبيرة أن يستعير أحد الزملاء بعض أغراضك فى العمل، والأمر لا يستحق الجلبة والتوتر اللذين أثرتهما فى مجال العمل ووسط المحيطين، فهذا الأمر قد ترك انطباعًا سيّئًا عنك لدى كثيرين من الزملاء.

عاطفيا: الاستهلاك الزائد لمفردات الحب وعباراته يُقلّل من قيمتها، ومن وقعها وتأثيرها على أذن الشريك، عبّر عن مشاعرك المتدفقة وعن شوقك إليه بالأفعال تارة وبالعبارات الرقيقة والرومانسية تارة أخرى.

صحيا: المداومة على الرياضة أمر جيد، ولكن بذل مجهود كبير وفوق طاقتك فيها، كما تفعل الآن، لن يقودك إلى الرشاقة واللياقة اللتين تحلم بهما، وقد يترك آثارًا سلبية على صحتك. 

توقعات علماء الفلك:

التفاصيل الصغيرة التى تمر بها بدءًا من خروجك من المنزل مرورًا بمن تتعامل معهم من البشر فى الشارع وطوال طريقك إلى العمل، وانتهاء بزملاء العمل والمحيطين بك فى المجال المهنى، تصنع يومك وحالتك النفسية، فإذا لم تكن فى حالة تسمح لك بالتواصل الإيجابى مع الآخرين فلا تترك نفسك لهذه الدوائر المتداخلة من الحركة والتفاعل، خاصة وأنك سريع التأثر بما تسمعه وتراه، وتؤلمك الحالات الإنسانية والشكاوى والمتاعب النفسية التى تراها من حولك، وهو ما قد يؤثر على إنجازك فى العمل ويدفعك إلى حالة من الاكتئاب والعزلة، بينما تمر حاليًا بفترة حرجة فى العمل وتحتاج لكل طاقتك من أجل عبورها. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *