الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الميزان / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأربعاء 2/ 9/ 2015
برج الميزان

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأربعاء 2/ 9/ 2015

حظك اليوم لبرج الميزان

مهنيا: لم تكن متيقّظًا بالدرجة الكافية خلال الفترة الأخيرة، فاتتك كثير من الفرص اللامعة، وقد تحتاج إلى وقت أطول، وإلى طاقة وجهد أكبر، من أجل استعادة ما كان بإمكانك تحقيقه بسهولة.

عاطفيا: قلبك لا يرتاح إلى شكل العلاقة مع الشريك، تشعر بضيق وتوتر مُبرّرين، ولكن المفارقة أنك لا تعمل بشكل جاد على معرفة الأسباب الحقيقية وراء هذا، أو محاولة وضع أفكار وحلول عملية لتجاوز الأمر.

صحيا: تحب الطعام بشكل أكبر من الطبيعى، ومثير للقلق صحيًّا وماديًّا أيضًا، من الجيد أن تهتم بتنويع شكل طعامك وأن تكون ذا شهية ومزاج فى اختياره، ولكن تجنب النهم والإفراط فى الأكل قدر الإمكان. 

توقعات علماء الفلك:

التفاؤل أمر إيجابى، ولكن هذه الحالة المتفائلة والمقبلة على الحياة تؤدى إلى آثار عكسية، فخلال الفترة الأخيرة أصبحت ترتكن إلى هذه الحالة ولا تقدّر الأمور بقدرها، ولا تلحظ أن كثيرًا من السلبيات والعقبات المحيطة بك تحتاج إلى اهتمام وتركيز وتعامل جاد، فإذا كنت متفائلاً وتعجبك الانطباعات الإيجابية من المحيطين بك بشأن هذه الحالة، فليس من المفترض أن يعمل التفاؤل عمل المواد المخدرة والمسكنات التى تلهيك عن المشكلات الحقيقية والقضايا الجادة، حاول الحفاظ على طاقتك الإيجابية، دون إهمال لما يتعيّن عليك فعله بشأن المشكلات العملية والاجتماعية والعاطفية التى تلوح فى الأفق خلال هذه الفترة. 

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *