الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الخميس 3/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الخميس 3/9/2015

حظك اليوم لبرج الحوت:

مهنيا: إيقاعك العملى، وخاصة فى فترة الصبح إلى ما بعد الظهر، يسبب قدرًا من البطء فى العمل، وعلى خلفية هذا الأمر تظهر بعض المشكلات العملية التى أصبحت تحتاج إلى تدخل كبير وعاجل.

عاطفيا: تبدو عدائيًّا بدرجة كبيرة فى الكلام، وهذا ما سبب جرحًا كبيرًا للشريك وإيلامًا له، العلاقة فى مهب الريح، خاصة وأنه أصبح يفكر فى الأعباء النفسية الواقعة عليه فيها، ويتحرّك جدّيًّا باتجاه الغائها والتخلص من هذه الأعباء.

صحيا: الطعام تجربة يومية لا تنتهى، والنهم الذى يسيطر عليك لا مبرر له، يمكنك تنظيم وجبتك وتوزيع ما تشتهيه على الأيام، ولكن الإفراط الحالى يضر صحتك أكثر مما يحقق لك الاستمتاع بالطعام. 

توقعات علماء الفلك:

الأوضاع العاطفية بصدد تحصن كبير، تحول لك الأبراج بشارة فى هذا الأمر، تتحسن علاقتك بالشريك بشكل إيجابى للغاية، وإذا لم تكن فى علاقة فربما تلتقى شخصًا يثير حماستك ويُشعل فتيل الحب فى قلبك، لكن لا تدع الماضى والخبرات القديمة تؤثر على تقييمك للأمر، ما زال الحب قادرًا على إثارة حماستك وتفجير الطاقة الإيجابية فى صدرك، الأصدقاء والمحيطون يلاحظون تغيّرًا كبيرًا فى حالتك النفسية وعلاقتك بهم، ما ينعكس على انطباعاتهم وردود فعلهم على تصرفاتك معهم وتقييمك للأمور ذات الاهتمام المشترك، الحب قادر على إعادة صياغة شخصيتك ودوائر علاقاتك بشكل إيجابى للغاية.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *