الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الثور / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الخميس 3/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الخميس 3/9/2015

حظك اليوم لبرج الثور:

مهنيا: خططك السابقة لم تكن دقيقة بما يكفى، لهذا قد تفاجأ اليوم بتطورات درامية على صعيد العمل، ربما لم تكن تتوقعها، لا تراهن على حدسك بيقين مطلق كما اعتدت، وحاول التعامل بحكمة وهدوء مع التغيرات الجديدة.

عاطفيا: من الطبيعى أن تتذبذب المشاعر وتتغير نسبتها ودرجة عمقها بالزيادة والنقصان، الشريك يشعر بهذا ولو لم تصارحه به، فحاول أن تكون واضحًا وصارحه بالتفاصيل الجديدة أوّلاً بأول ليساعدك على اكتشاف المشكلة.

صحيا: الإهمال والتراخى فيما يخص صحتك بدأ أثرهما فى الظهور، توقفك عن ممارسة المشى وارتياحك إلى الحياة السهلة الخالية من المجهود ليس أمرًا محمودًا، عد إلى الرياضة وتمسّك بعادتك فى المشى الصباحى. 

توقعات علماء الفلك:

شهدت الفترة الماضية هشاشة وضعفًا كبيرين فى مواجهتك للمواقف المختلفة، عليك أن تتخلص منهما بشكل عاجل، ربما تأتيك اليوم أخبار غير جيدة على الصعيدين المهنى والمالى، ما يتطلب منك قدرة على التماسك والمواجهة، خاصة وأن تجاوز هذه العقبات الطارئة سيحتاج جهدًا مضاعفًا، إذ لم تنجح مشروعاتك الجديدة بعد فى الصمود والإتيان بعائد يخفّف من وقع الضغوط المالية التى تعصف بك فى هذه الفترة، ولكن خبراء الفلك يتوقعون لك لياقة ذهنية وحالة نفسية مفعمة بالتفاؤل والإيجابية، وهو ما يجعل اليوم هو الأنسب للتعامل مع المشكلات الطارئة، ومع العقبات الأخرى العالقة منذ فترة طويلة، فاستثمر هذه الطاقة فى معالجة الأمور التى تحتاج للعلاج.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *