الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الخميس 3/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الخميس 3/9/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

مهنيا: مشكلتك الكبيرة فى غياب النظام وعدم الاهتمام بالتفاصيل، كان عليك أن تسجّل المشكلات والملاحظات التى واجهتها خلال الفترة الماضية، فاليوم هو الأنسب لدراستها واستخلاص الدروس والعِبَر منها.

عاطفيا: لا يتوقع الشريك منك الانصراف عن الأمور الخاصة بعلاقتكما ومستقبلكما معًا، لهذا فإن تهرّبك الأخير من مناقشة بعض التفاصيل العالقة والأمور الحساسة يثير الشكوك لديه بشأن العلاقة ومشاعرك تجاهه.

صحيا: الفترة الأخيرة استنزفت حصة كبيرة من طاقتك، وهذا سبب ما تشعر به الآن من إجهاد ووهن، ولكن الأعراض التى تضربك بنيانك الجسدى والروحى ليست أكثر من إشارات طارئة وعابرة، وسريعًا ما ستمضى وتعود إلى طبيعتك. 

توقعات علماء الفلك:

تحتاج اليوم إلى طاقة إيجابية ودفعة تفاؤل أكثر من أى وقت مضى، لهذا لا تكن مترصدًا وعدائيًّا، وتجنب التفتيش فى نوايا الناس وبواعث مواقفهم وتصرفاتهم، من المهم اليوم أن تشعر بمحبّتهم لك وبأنك تستحق هذا التقدير، وتستعين بهذه المشاعر على مجابهة الحالة النفسية التى تحاول اجتذابك إلى دوامة الاكتئاب وسوء الظن، فإذا كنت لا تلحظ أنك مفضّل لدى كثيرين من المحيطين وأنهم يحبون التواصل معك حتى لو لم تكن الأفضل فى دوائرهم، فعليك إعادة النظر فى تقييمك لذاتك وما تشعر به من ثقة تجاه قدراتك وجدارتك الاجتماعية، كن صادقًا وودودًا وستكتشف حقيقة مشاعر المحيطين دون جهد أو تفكير كثير.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *