الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الخميس 3/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الخميس 3/9/2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

مهنيا: الحظ لا يقف إلى جانبك اليوم، ربما لم يغادرك تمامًا، ولكن رياحه تميل فى عكس اتجاهك نوعًا ما، فحافظ على استقرارك الهادئ وتجنب القرارات المصيرية اليوم، فقد تتسبب فى تحولات لا تستطيع التعامل معها.

عاطفيا: الخطأ الأكبر الذى تورطت فيه خلال الفترة الماضية أنك أخرجت علاقتك بالشريك من محرابها المقدس، لا تستمع ثانية لآراء المحيطين فى العلاقة ولا تكترث بها، هذه مساحة خاصة للغاية وعليك صيانة خصوصيتها.

صحيا: لم تحصل على إجازة أو مساحة للاستجمام منذ فترة طويلة، والرياضة ليست كافية لتجديد حيويتك النفسية وطاقتك الإيجابية، حاول ترتيب مواعيدك والتزاماتك لتمنح نفسك مساحة للتحرر من الأعباء الكثيرة. 

توقعات علماء الفلك:

اهتمامك بالتفاصيل الصغيرة هو ما يصنع المشكلات الكبيرة، لا تفعل هذا مع الحبيب، فقد بدأ يضيق ذرعًا من الأمر، وانتبه اليوم بشكل خاص، فقد يمر ببعض الأزمات والمشكلات العملية والنفسية، عليك دعمه والوقوف إلى جانبه ليشعر أنه أقوى فى مواجهة هذه التطورات، ولكن لا تنكأ جراحه ولا تفتح معه حوارًا حول تفاصيل الأمر، التقليب الزائد فى الرماد يشعل النار ثانية، وهذا السلوك تحديدًا هو ما يعرضك لانتقادات وملاحظات سلبية من كثيرين من الزملاء والأصدقاء، فهم أيضًا لا يحبون التدخل فى شؤونهم الخاصة والشخصية، فتحمل الانتقادات التى قد تتعرض لها وحاول تعديل سلوكك والتخلص من هذه العادة المزعجة.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *