الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحمل / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الخميس 3/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الخميس 3/9/2015

حظك اليوم لبرج الحمل:

مهنيا: الثبات الذى مررت به فى الفترة الأخيرة تلوح نهايته فى اللأفق، ثمّة تعاقدات ومشروعات جديدة قريبًا، وعلاقات تعاون وشراكة تنعكس على حالتك المادية والعملية بشكل إيجابى للغاية.

عاطفيا: تشعر اليوم بفراغ عاطفى كبير، أنت بطبعك تحب الحب، هذه طبيعتك التى لن يمكنك الهروب منها، فلا تغالب حنينك تجاه من تشعر بأنك فى حاجة إلى الاقتراب منهم والتواصل معهم، الحنين دليل على يقظة القلب والروح.

صحيا: اهتم اليوم بشرب الماء والسوائل المختلفة بمعدلات كبيرة، جسمك يفقد السوائل بسرعة، ويحتاج إلى تعويضها، وهذا يجدّد طاقتك وحيويتك ويساعد على تحسين وضعك الصحى. 

توقعات علماء الفلك:

رغم أنك ترى طوال الوقت أنك إنسان غير محظوظ، إلا أن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا، الحظ موجود وقائم دائمًا، فقط تختلف درجة ملاحظتنا وتقييمنا له، واليوم يحالفك الحظ بدرجة كبيرة على مستويات عملية ومهنية عديدة، فقد عليك التنبّه له وحسن استقباله والعمل على استثماره بشكل جيد وإيجابى، ويساعدك على هذا أن الأمور اليوم منضبطة بدرجة كبيرة وتسير على خير ما يُرام، وهو ما يثير فى نفسك قدرًا من السعادة والتفاؤل، ويرفع من طاقتك الإيجابية التى تجعلك قادرًا خلال المساء على إنجاز كثير من الأمور الصعبة بسهولة ودون عناء كبير، استغل هذا فى العمل الجماعى والأنشطة المشتركة، واستعن بالموسيقى والأجواء الرومانسية فى تدعيم حالة الهدوء والسكينة.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *