الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الميزان / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الجمعة 4/9/2015
برج الميزان

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الجمعة 4/9/2015

حظك اليوم لبرج الميزان:

مهنيا: تمتاز بالذكاء والفطنة والقدرة على الحديث، أنت لبِق ومتمكن وذو مهارات جيدة، لهذا فلا شكّ فى أنك تلفت أنظار كثيرين يهمك أمرهم، فلا تتردّد فى استغلال الطاقة الإيجابية الممتازة التى تشعر بها اليوم.

عاطفيا: الجو العام قد يُظهر حالة من الشجار أو عدم الوفاق لسبب هنا أو مشكلة هناك، الجدال مع الشريك قد يكون أمرًا صحيًّا أحيانًا، ورغم هذا تسير الأمور إلى الاستقرار، فقط عليك الانتباه إلى الأمر.

صحيا: لا تمتنع تمامًا عن الأمور والعادات التى تفضّلها، مسموح لك فى الصباح أن تتناول فنجان قهوة، ولكن لا تتماد فى الأمر، الفترة الأخيرة أفرطت فى شربها مع أنها مضرة لك، حافظ على صحتك وقلّل من القهوة.

توقعات علماء الفلك:

المبادرة من الأمور المطلوبة، لا تتوقع دائمًا أن يدعوك الناس إلى مشاركتهم اللحظات المهمة، يجب أن تبدى رغبتك فى المشاركة فى بعض الأنشطة الجماعية، وألا تنتظر من الآخرين أن يعرضوا عليك الانضمام إليهم، حتى ولو كانوا ممن يحبونك أو تتوقع منهم كثيرًا من الإيجابيات، إذا كنت تريد شيئًا فاسع إليه بنفسك وابذل جهدًا فى سبيل تحصيله، وبعيدًا عن مشاركة الآخرين فمن الأفضل دائمًا أن تبادر بفعل الأمور المهمة لك، وألا تخجل من الانضمام لفريق رياضى أو لمجموعة عملية ما لممارسة هوايتك المفضلة، أو لمجموعة من الأصدقاء لقضاء وقت حميمى أنت فى حاجة كبيرة إليه.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأربعاء 2/ 9/ 2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *