الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / القوس / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الجمعة 4/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الجمعة 4/9/2015

حظك اليوم لبرج القوس:

مهنيا: على مستويات كثيرة يحمل هذا اليوم تقييمًا إيجابيًّا، ربما يكون الأنسب بالنسبة لك فيما يخص تسوية قضية عالقة أو المصالحة مع خصوم أو كسب تأييد معيّن أو تحقيق استفادة مالية، حاول الاستفادة به قدر الإمكان.

عاطفيا: نضالك ومثابرتك وقدرتك على التحمل أمور مهمة وتدعو الحبيب إلى التمسك بك أكثر، لا تؤثر فيك الضغوط، وتستمتع حاليّا بحماية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّى المعنويات، لهذا فلا شكّ فى أنك ستكون مصدر الدّعم والثبات فى هذه العلاقة.

صحيا: الاستقرار الحادث الآن ليس دليلاً على القوة أو المناعة، قد تنقلب الأمور رأسا على عقب، وخاصة بسبب إهمالك المتزايد فى القيام بما يلزم للحفاظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك:

اليوم يأتى حاملاً معه إشارات إيجابية وطاقات جديدة، قد يتعامل معك بعض الأشخاص اليوم بطريقة غريبة إلى حد ما، ورغم غرابتها إلى أنك قادر على احتوائها والتعامل معها بعقل ونضج، ربما تستمع بحرص إلى كل النصائح التى يقولها الزملاء والمحيطون بك، وغيرهم ممن تتعامل معهم أو تمر بهم اليوم، أو من شركاء الدوائر الاجتماعية والإنسانية، لا تهمل شيئًا ممّا تسمعه واهتم بمراجعة أيّة ملاحظات سابقة، حتى تتأكد من تلافى المشكلات القديمة ومعرفة ما لا تعرفه منها، وكى تكون أعمالك المقبلة متجاوزة لأيّة مشكلات أو معوّقات، وعليك أن تكون صبورًا عند التعامل مع الشريك، فالعلاقة تستحق منك قدرًا أكبر من التحمل.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الأربعاء 2/ 9/ 2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *