الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الميزان / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان السبت 5/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان السبت 5/9/2015

حظك اليوم لبرج الميزان:

مهنيا: الجرأة التى تتحلّى بها فى طرح أفكارك وشرحها والتعبير عنها توفّر لك قدرًا من اهتمام الآخرين وتركيزهم، ولكن عليك الاهتمام بأن تكون أفكارك منضبطة وخططك العملية متماسكة لتحصل على الدعم الكامل والدائم.

عاطفيا: تبدو فى حالة من الحماس العاطفى، تتوقع أجواء رومانسية ومستقرة على صعيد علاقتك بالشريك، وتدعم توقعاتك ما تشعر به من اهتمام من جانبه وما يفاجئه بك من أخبار وتفاصيل.

صحيا: حالتك النفسية مهتزة وسريعة التأثر بكل التفاصيل، اليوم تأتيك أخبار سيئة تؤثر على وضعك الصحى وتسبب لك مشكلات عديدة على مستوى الصحة واللياقة وكفاءة أجهزة جسمك.

توقعات علماء الفلك:

قدراتك على التواصل الفاعل والخلاق مع الآخرين فى أوجها اليوم، قنوات الاتصال مفتوحة وأجهزة استقبالهم مضبوطة على التعامل بشكل ناضج وعاقل مع أفكارك وآرائك ومواقفك، دورك أن تستغل هذه الحالة فى تدعيم علاقاتك بهم والتسويق لأفكارك وخططك العملية الجديدة، كما يحمل لك اليوم مفاجآت وعطايا اجتماعية عديدة، إذ تلتقى أصدقاء لم ترهم منذ فترة بعيدة، وقد تتعرف على شخص يعيد إليك جانبًا من الأحاسيس التى فقدتها خلال الفترة الأخيرة، ولديك اليوم أيضًا فرص لامعة ومهمة للتعامل مع أشخاص يساهمون فى تطوير قدراتك العملية وإنجازك فى مجالك المهنى.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *