الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العذراء / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء السبت 5/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء السبت 5/9/2015

حظك اليوم لبرج العذراء:

مهنيا: التعامل ببساطة مع الأمور غير المهمة عوّدك على الاستخفاف بالتفاصيل، لهذا تغيب الدقة عن خطط وخطواتك العملية، حاول استعادة مهاراتك القديمة وقدرتك على الإتقان، ولا تتورّط فى مشاحنات مع الزملاء الذين لن تعجبهم المسؤوليات الجديدة المترتبة على هذا.

عاطفيا: مطالب الشريك الأخيرة ليست مزايدة عليك ولا ضغطًا على أعصابك، من حقّه أن يحس بالراحة والاستقرار فى العلاقة، ورفضه لانفرادك بإدارة العلاقة وقيادة سفينتها والانفراد بالقرارت، أبسط حقوقه العاطفية والإنسانية والحياتية.

صحيا: الأمور التى تعرف أنها تضرّك، أو التى لا تعرف عنها هذا وتفاجأ بتسبّبها فى متاعب ومشكلات صحية، لماذا تصر على فعلها مرات أخرى؟ ربما تحتاج إلى تذكّر أنك لست مرغمًا على هذا. 

توقعات علماء الفلك:

لأنك شفاف ولا تجيد المناورة وإخفاء مشاعرك طوال الوقت، فإن حالة الاستقرار والهدوء والسعادة التى تمر بها تنتقل إلى المحيطين بك، إذ يشعر كل من يتعاملون معك اليوم بقدر من التفاؤل والطاقة الإيجابية، لهذا فقد يقرّرون بشكل واعٍ أن يغيّروا من طريقة استجابتهم لمواقفك وردود فعلهم تجاه أفكارك ومقترحاتك، ورغم أنك كنت تتطلع دائمًا إلى الوصول معهم لمساحة من الرضا والتسامح والمعاملة الناضجة والمريحة، لا تسعد بهذا التغير، ربما لأنك سعيد بدرجة أكبر من أن ينتقص منها أو يزيدها أى شىء آخر، فى هذه الحالة عليك مهاتفة الحبيب والخروج معه فى نزهة، السعادة التى تشعر بها ستنتقل إليه، لتذيب كثيرًا من جبال الثلج الواقفة بينكما، اليوم قد يكون فاصلاً فى تاريخ العلاقة ومسارها نحو محطّتها الناجحة والمستقرة.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *