الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء السبت 5/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء السبت 5/9/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

مهنيا: حالة الترقب المستمرة منذ فترة تنتهى اليوم، إذ تسمع أخبارًا مهمّة ومبهجة بشأن مشروع كنت تعمل عليه فى الفترة الأخيرة، طاقتك الإيجابية اليوم فى أفضل حالاتها، استغلها فى اجتذاب الآخرين وتحويل الأمور لصالحك.

عاطفيا: الحياة محاولة للإنجاز والحركة، الثبات على حالة واحدة ولو كانت الرومانسية والهدوء أمر ممل وقاتل، فلماذا توافق على الثبات على حالة الضغط والصدام القائمة مع الشريك؟ امنحه بعض الاستقرار والسكينة والقدرة على الحركة بحرية، وبعدها أعد تقييم الأمور.

صحيا: كثرة المعاناة من مشكلات واضطرابات صحية قلّلت من قدرتك على ملاحظة التغيّرات الطارئة وما تشير إليه، فكن منتبهًا قدر إمكانك لأن وضعك الصحى ليس مستقرًّا خلال الفترة الأخيرة. 

توقعات علماء الفلك:

يحمل لك اليوم قدرًا كبيرًا من المفاجآت، كثيرون من الناس يتذكرونك ويتواصلون معك، ودعوات عديدة للخروج والتنزّه وحضور اجتماعات وفعاليات ثقافية ومناسبات اجتماعية وعائلية، ربما لا تستطيع الإيفاء بكل هذه المتطلبات والمسؤوليات، وعلى خلفية هذا تشعر بقدر من الحرج، حاول ألا تضغط على نفسك بتصورات وأفكار لا وجود لها، المحيطون يقدّرون ظروفك، وعليك التركيز فى المهام التى اضطلعت بها، والاستمتاع باللحظات التى اخترت قضاءها والدوائر التى ستتواجد وسطها اليوم، علاقتك بالشريك تسير إلى الاستقرار، ولكن عليك بذل مزيد من الجهد والتخلّى من أفكارك العملية الجافة والاهتمام قليلاً بالرومانسية والمشاعر.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *