الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الثور / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور السبت 5/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور السبت 5/9/2015

حظك اليوم لبرج الثور:

مهنيا: التسرّع أكبر أزماتك العملية، خاصة وأن أفكارك وخططك منضبطة وتضمن لك الوصول إلى أهدافك، ولكنك تحتاج إلى التحلّى بقدر من الصبر، كما أن عليك الانتباه إلى أن فاتورة التسرع قد تكون أكبر من الانتظار.

عاطفيا: أنت والشريك لستما فى أفضل حالاتكما، إذ يسيطر عليكما القلق والتوتر على خلفية مشكلات عملية واجتماعية مركبة، حاول تجاوز الأمر واعمل على ألا يصل تأثيره إلى مشاعركما وحالة الشغف التى تضمن بقاءكما معًا.

صحيا: لا تزن الأمور بلياقتك البدنية وقدرتك على الحركة بسهولة وبذل قدر من الجهد، اللياقة الذهنية أمر مهم أيضًا، وكى تتأكد من استقرار حالتك ركّز على تدعيم قدراتك الذهنية. 

توقعات علماء الفلك:

آفاق جديدة تنفتح أمامك اليوم على كل المستويات، حالة من الهدوء والسكينة تدعم علاقتك بالشريك، وإذا لم تكن مرتبطًا فقد يقودك القدر إلى لقاء شخص مميز يسترعى انتباهك ويسيطر على عقلك من أول نظرة، وفى المجال العملى تجد قبولاً ودعمًا كبيرين من المحيطين، وتبدأ حصاد ثمار مشروعات قديمة خطّطت لها وعملت عليها لفترات طويلة، كما تنفتح أمامك أبواب جديدة وتبدأ العمل على أفكار ومشروعات مختلفة وملفتة للرؤساء والزملاء، اليوم قد تتحسّن أحوالك المالية، فتتمكن من تسديد ديون والتزامات قديمة كنت تعانى بسببها.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *