الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت السبت 5/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت السبت 5/9/2015

حظك اليوم لبرج الحوت:

مهنيا: القرارات التى اتخذتها خلال الفترة الأخيرة بشأن خطواتك العملية وعلاقتك بالمحيطين كانت مهمة، عليك أن تكون أكثر حسمًا فى مجال العمل، حتى تعرف موقعك الوظيفى ومدى تأثيرك وأهميتك.

عاطفيا: إلى الآن لم تلحظ أنك فى علاقة مع شريك يميل إلى الشخصية القوية والمستقلة وصاحبة القرار الواضح والقدرة على الحسم، لماذا تخفى شخصيتك القوية تحت قناع الرومانسية؟ كن على طبيعتك.

صحيا: قوامك ووزنك يواجهان مشكلة حقيقة خلال الفترة الأخيرة، بدأت مشكلة السمنة وتراكم الدهون تتفاقم، وأصبحت فى حاجة كبيرة إلى وقفة إيجابية وحازمة مع الأمر.  

توقعات علماء الفلك:

أنت بطبعك شخص عملى إلى أقصى درجة، وهذا ما يدفعك إلى الاهتمام بالعمل والتفكير فيه طوال الوقت وفى كل الأجواء والظروف، هذا السلوك يخصم كثيرًا من استمتاعك بتفاصيل الحياة ومن كفاءة أدائك لواجباتك تجاه الشريك والأصدقاء والدوائر الاجتماعية والعائلية المحيطة بك، ولكنه ينتزع لك إعجاب وتقدير الزملاء والمحيطين فى مجال العمل، وهو ما يبهجك ويرضى غرورك، خاصة وأنك نرجسى وتحب الشهرة والبروز فى كل الأوساط المحيطة، ولكن شيئًا ما سيظل ناقصًا رغم إرضاء نرجسيتك، فإحساس التقصير فى مسؤولياتك مع بعض المهمين بالنسبة لك سينغّص عليك الاستمتاع بالنجاح العملى.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *