الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى السبت 5/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى السبت 5/9/2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

مهنيا: موجة الحظ تضرب شواطئك اليوم، استعد بالأفكار والخطط العملية، نظّم وقتك وطاقتك، واهتم بالاستفادة من الحالة الإيجابية التى تسود الأجواء من حولك وتنثر فى ضلوعك التفاؤل والشعور بالنجاح والإنجاز.

عاطفيا: الانجذاب والشوق أهم أدلة الحب والعلاقات المستقرة والصحية، فإذا لم تكن تشعر بهما مع الشريك فأنت فى موقف حرج، خاصة وأن مشاعرك تتحرك باتجاه أشخاص آخرين كانت تربطك بهم صلات قديمة.

صحيا: لديك متاعب كبيرة فى الجهاز الهضمى والقولون، لهذا فأنت عرضة للإصابة ببعض المتاعب، وخاصة على خلفية نظامك الغذائى وقائمة الأطعمة التى تفضلها وتتناولها كثيرًا، حاول تنظيم وجباتك لتستمتع دون معاناة. 

توقعات علماء الفلك:

أهم ميزاتك العملية أنك تتمتع بخيال خصب وقدرة على الابتكار وإدهاش الآخرين، حتى فى أبسط الأمور والتفاصيل، ولكن رغم هذا الخيال الخصب بأنت اليوم واقعى جدًّا، وتتحلّى بقدر تُحسد عليه من العملية وتقييم الأمور وموازنتها وفق منطقها وقانون الحياة والعلاقات المعتادة، وهو ما يجنّبك مشكلات كبيرة مع الشريك، ويُلطّف الأجواء مع المحيطين فى العمل ودوائر الأصدقاء، وإلى جانب هذا لا يتوقف خيالك عن العمل تمامًا، ولكنه يوجّه طاقته إلى ابتكار وتخطيط مشروعات وأفكار عملية تدعم موقفك أمام رؤسائك، ولكن رغم كل هذه التطوّرات الإيجابية إلا أنك ستعجز عن إنهاء مسؤولياتك والتزاماتك كلها اليوم، فتأهب لدورة جديدة من الإجهاد غدًا.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 31/8/2015 

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الاحد 30/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد السبت 28/8/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الجمعة 28/8/2015

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *