الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الدلو / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الأحد 6/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الأحد 6/9/2015

حظك اليوم لبرج الدلو:

مهنيا: اضطراب كبير يعصف بأجواء العمل، كثير من الشجارات والخلافات بين الزملاء، وحالة عامة من الاكتئاب والإحساس بالبرود وعدم الحماس، رغم هذا ما زلت على ثقتك وحماسك وتواصل خطواتك الإيجابية وسط الزملاء.

عاطفيا: مشكلتك أنك تتعامل مع العلاقة بارتجال، وتحسب أن هذه هى طبيعة العلاقات العاطفية، بينما ينتظر منك الشريك اهتمامًا وتخطيطًا للعلاقة التى يراها أهم مقتنياته، وينتظر منك التعامل بالمثل.

صحيا: الوساوس التى تسيطر عليك خلال الفترة الأخيرة ستقودك إلى مزيد من الشك وعدم الثقة، وستنغص عليك حياتك، ما سيؤثر على حالتك الصحية وإقبالك على تناول الطعام واستمتاعك بالتفاصيل المحيطة، انتبه قبل التورط فى حفرة المرض النفسى. 

توقعات علماء الفلك:

بداية اليوم ليست على ما يرام، تستيقظ فى حالة نفسية غير جيدة، لا تشعر أن أحدًا حولك، ويزيد من الأمر أنك ستجد المنزل خاويًا والجميع قد خرجوا، ولكن لا تترك نفسك لهذه الحالة، سرعان ما ستحمل لك أحداث اليوم وتفاصيله أجواء إيجابية على أصعدة شتّى، فى العمل ستجد حالة من التضامن والاحتواء من كثيرين من الزملاء، الشريك أيضًا يشعر أن أمرًا طارئًا يعصف بك، ما يدفعه إلى التخلّى عن ملاحظاته على العلاقة والتضامن معك ودعمك، قد يكون من المفيد أن تستغل هذه الفرصة فى تدعيم العلاقة واستعادة ثقته وشغفه بالعلاقة.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء السبت 5/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *