الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العذراء / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الأحد 6/9/2015
برج العذراء

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الأحد 6/9/2015

حظك اليوم لبرج العذراء:

مهنيا: يشرق هذا اليوم حاملاً لك بشارات إيجابية كبيرة، فرص مهنية للتطور والترقى إذا أحسنت استغلالها، ووعود بالربح وتحسن المستوى المادى، فقط لا تصطدم بالزملاء والمحيطين حتى لا تفقد طاقتك الإيجابية.

عاطفيا: الأنانية تهدد العلاقة وربما تعصف بالمشاعر القائمة مع الشريك، تصرفاته التى تحمل إشارة لحب الذات بدأت تزعجك، ومن جانبه يرى أنك تتصرف بالطريقة نفسها، حاول النقاش معه وتدارك الأمر.

صحيا: شعورك اليوم بالدوار والصداع وارتفاع درجة الحرارة، يحتاج إلى اهتمام عاجل، خاصة وأنك تعانى خللاً صحيًّا خلال الفترة الأخيرة، اهتم بزيارة الطبيب اليوم، والتزم بتوجيهاته وإرشاداته الصحية. 

توقعات علماء الفلك:

إقبالك الكبير على تناول الشاى والقهوة وغير ذلك من المنبهات والمشروبات الغنية بالكافيين يؤثر على انتباهك ولياقتك، فحالة النشاط التى تمنحها لك هذه المشروبات مؤقتة وغير حقيقية، الأفضل أن تلجأ إلى الحصول على قسط كافٍ من النوم والراحة لتتمتع بطاقة حقيقية، خاصة وأنك تواجه مسؤوليات وأعباء عملية كبيرة خلال الفترة المقبلة، وتحتاج إلى أن تكون فى أوج نشاطك وحيويتك، وتجنب الانفعال والتوتر، حتى لا تعانى فى التعامل مع الزملاء والمحيطين، واشرح للشريك تفاصيل ما تمر به حتى لا يعتقد أن للأمر اتصالاً بالعلاقة أو أنك تأخذ موقفًا سلبيًّا منه.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء السبت 5/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *