الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحمل / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأحد 6/9/2015
برج الحمل
برج الحمل

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأحد 6/9/2015

حظك اليوم لبرج الحمل:

مهنيا: لا تجعل مواقف المحيطين وسيلة للتأثير فى حالتك النفسية والخصم من طاقتك الإيجابية، المشروعات التى اقترحتها مؤخّرًا تلقى قبولاً لدى الرؤساء، ويحمل لك اليوم مبادرة إيجابية أو ترشيحًا مهمًّا لمسؤوليات جديدة.

عاطفيا: رغم إهمالك للعلاقة العاطفية، إلا أنك لا تستطيع العيش دون مشاعر، تخلص اليوم من حالة الارتباك التى تسود تعاملك مع الشريك، تعلم أنه يحبك ويهتم بالعلاقة، فحاول التخلص من سلبيتك، خاصة وأنك فى حاجة كبيرة إليه.

صحيا: الآلام التى تشعر بها فى المعدة والقولون ليست من أثر ارتباك وفوضى النظام الغذائى الذى تتبعه فقط، حالة العصبية التى تمر بها لها دور فى هذا، حاول تنظيم طعامك والتحلّى بقدر من الهدوء. 

توقعات علماء الفلك:

مشكلتك الأكبر أنك إنسان مبذّر، لا تهتم بموازنة أمورك المالية، المهم ألا تشعر أنك ممنوع من الإنفاق أو من الحصول على شىء تتطلع إليه أو تسعى إلى اقتنائه، هذا السلوك قد يسبّب لك أزمة مالية حادة اليوم، عليك الانطلاق من هذه النقطة لإعادة صياغة طريقة تعاملك مع الأمور، خاصة وأن مشروعاتك العملية تواجه مشكلات وعقبات عديدة ومتلاحقة، التزم بترتيب أولوياتك وكن عمليًّا، إذ يتوقع لك خبراء الأبراج أن تمر بحالة إيجابية ماديًّا وعمليًّا خلال الفترة المقبلة، ولكنها قد تنقلب إلى النقيض ما لم تُحسن الخروج من مشكلة الإسراف وعشوائية التعامل مع أموالك ومدخراتك.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء السبت 5/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *