الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 6/9/2015
برج الجوزاء
برج الجوزاء

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 6/9/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

مهنيا: نصائح مثيرة توجّه إليك اليوم، من كثرتها قد تتعامل معها بإهمال وعدم اهتمام، ولكن إحدى هذه النصائح تصدر عن صديق يهتم بأمرك، ويحاول تجنيبك المتاعب والمشكلات التى قد تواجهها مع المحيطين.

عاطفيا: رغم تصرفاتك ومواقفك العملية التى تحمل تأكيدات دائمة على حبك للشريك، إلا أن التعبير عن المشاعر واستخدام المفردات الرومانسية أمر مهم، ويشبع احتياجًا نفسيًّا مهمًّا لدى الشريك، فلا تكن بخيلاً فى مشاعرك.

صحيا: الصغوط التى تتعرض لها على المستويات العملية والاجتماعية، تترك أثرًا سلبيًّا على حالتك الصحية، حاول وضع هذه الضغوط فى إطارها الصحيح، ولا تدعها تنغص على حياتك. 

توقعات علماء الفلك:

يتوقع خبراء الفلك والأبراج أن تستقيم أمورك المادية والعملية اليوم، كثير من التزاماتك الملحّة يتم تأجيلها، وصديق يعزمك على الغداء، كما يشهد اليوم بروز مؤشرات مهمة على تحسّن كبير فى وضعك العملى، وعلى نجاح بعض الخطط المهنية والمشروعات التى كنت تعمل عليها منذ فترة طويلة، ولكن رغم هذه التطورات الإيجابية قد تصيبك اليوم حالة من التوتر والارتباك، إثر مشادة مع الشريك ومصارحته لك باهتزاز مشاعره تجاهك، وقلقه من استكمال العلاقة، حاول التحلى بقدر من الحكمة فى معالجة الموقف، ولا تتسرع فى أخذ قرارات قد تعجز عن تلافى نتائجها لاحقًا.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء السبت 5/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *