الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الثور / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الأحد 6/9/2015
برج الثور

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الأحد 6/9/2015

حظك اليوم لبرج الثور:

مهنيا: تواصلك اليوم مع الزملاء والمحيطين فى أوجه، وبفضل هذا تتجاوز كثيرًا من المشكلات العالقة وسوء الفهم المتبادل، شعبيتك مرشّحة للارتفاع، ما سينعكس على حضورك المهنى وتقديرك فى بيئة العمل.

عاطفيا: مساحة الشكوك تتوسع فى خارطة العلاقة مع الشريك، تحتاج إلى قدر من الهدوء والتأنى فى مواقفك وكلامك معه، لا تتعامل بأريحية كما كان الأمر فى السابق، الظروف مهيّأة للغاية لتفسير كل الأفعال بشكل سلبى.

صحيا: أهملت فى وزنك ورشاقتك خلال الفترة الماضية، الراحة النفسية التى تشعر بها انعكست عليك بالسلب، عكس ما كان يفترض فيها، حاول استعادة وزنك المثالى حتى لا تواجه مشكلات صحية أنت عرضة لها لأسباب وراثية. 

توقعات علماء الفلك:

شعور الوحدة يضربك اليوم بقوة، حالة من الانعزال والميل إلى البعد عن كل الناس والتفاصيل تجتذبك دونما سبب قوى أو مبرر واضح، قد تشعر أنك بمفردك فى الحياة وأن أصدقاءك يبتعدون عنك ولا يمنحونك الاهتمام اللازم أو التقدير الطبيعى، ليست كل هواجسك وأفكارك فى هذا الإطار خاطئة، ولكن عليك عدم الاستسلام لها، والعمل على أن تعرف سبب المشكلة وطريقة علاجها لا أن تلجأ إلى أسهل الحلول، استعن بالشريك والأهل ومن تثق فيهم من زملائك وأصدقائك، أو تعرف على أشخاص جدد.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء السبت 5/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *