الرئيسية / توب / مكياج الجامعة فى أبهى صورة.. 7 خطوات للحصول على رموش أكثر كثافة

مكياج الجامعة فى أبهى صورة.. 7 خطوات للحصول على رموش أكثر كثافة

 ملايين الطلاب والطالبات يستعدون لاستقبال عام دراسى وجامعى جديد، وقد بدأت رحلة الاستعدادات والتجهيزات لموسم الدراسة المقبل، بعد أسابيع وشهور من المرح والبهجة والانطلاق فى الإجازة الصيفية، وبينما تتوزّع أغلب اهتمامات الطلاب على الملابس والاحتياجات العملية والدراسية، تهتم الطالبات باستعادة جمالهن وبريق إطلالاتهن وتلافى الأثر الذى تركه الصيف والإجازة عليهن، أو البحث عن استكمال بعض التفاصيل والعناصر التى يشعرن أنها تنقص إطلالاتهن الجميلة والمشرقة، ولأن العينين أول ما يجذب النظر فى جمال وجه المرأة الخارجى وسحرها وإطلالتها الأنثوية المميزة، فإن المرأة تهتم بها بدرجة كبيرة، فإذا كنت ممن يبحثن عن هذا، أو يسعين إلى الحصول على عينين جميلتين ورموش كثيفة، فهنا 7 نصائح عملية فى هذا الأمر، عرضها موقع wikihow وننقلها لكم بطريقتنا الموجزة.

1-   تحديد العيون:

إذا كنت تبحثين عن كثافة رموشك بشكل أكبر مما هى عليه، فعليك استخدام قلم تحديد العيون والرسم على حدود الجفن العلوى للعين، ولو أمكن فإنه يُفضّل استخدام المحدّد بالفرشاة حتى تتمكنى من وضعه على خط الرموش على قدر الإمكان.

2-   الانتظار بين طبقتى الماسكارا

إذا كنت تريدين إعطاء رموشك مظهرًا مميّزًا وحالة من الكثافة، فيمكنك وضع طبقتين من الماسكارا، ولكن أهم شىء أنه يجب الانتظار حتى تجف طبقة الماسكارا الأولى، حتى لا تتكتل وتتجمع، وذلك قبل الشروع فى إضافة طبقة أخرى عليها.

670px-Get-Longer-Lashes-Step-1-Version-4

3-   فرشاة الماسكارا المناسبة

تتأثر النتيجة بنوع الفرشاة المستخدمة، لهذا يُفضّل استعمال الفرشاة القصيرة التى تحمل كثيرًا من الأهداب، لأنها تصل إلى جذور الرموش وتعمل على تمديدها والتفرقة بينها، بعكس الفرشاة الكبيرة الناعمة التى تعطى الرموش مظهرًا كثيفًا.

670px-Make-Your-Eyelashes-Longer-Step-1

4-   بروتين الصويا والبروفيتامين

يمكن تكثيف رموشك طبيعيًّا دون الحاجة إلى خامات كيميائية أو أدوات مكياج، فقط باستخدام زيت الخروع وبروتين الصويا، البانثينول، والبرو فيتامين B5، فكل هذا من شأنه منح القوة والحجم الكثيف لرموشك.

670px-Make-Your-Eyelashes-Look-Longer-Without-the-Expensive-Mascaras-Step-2

5-   تغيير الماسكارا

للحصول على إطلالة مميزة ورموش كثيفة وملامح مشرقة فى مكياجك الجامعى، ينصح خبراء الماكياج بضرورة تغيير نوع الماسكارا الخاصة بك كل 3 شهور، لتحصلى على أفضل النتائج.

670px-Make-Your-Eyelashes-Look-Longer-Without-the-Expensive-Mascaras-Step-3

6-   استخدام البودرة

انثرى على رموشك وهى مبللة بعد غسيل وجهك، قليلاً من البودرة، فهذه الوسيلة جيدة وفعالة لإعطاء رموشك كثافة أكثر، ومن ثمّ مرّرى عليها الماسكارا فوق البودرة، وستلاحظين الأثر فى سُمك وكثافة رموشك.

670px-Make-Your-Eyelashes-Look-Longer-Without-the-Expensive-Mascaras-Step-4

7-   تصفيف الرموش

من أكثر طرق تصفيف الرموش التى تعطيها كثافة واضحة، تصفيف  الرموش الخارجية إلى الخارج، والرموش الوسطى إلى الأعلى فى اتجاه الحواجب، وبهذه الطريقة ستجعلين رموشك تبدو أطول وأجمل. 

670px-Make-Your-Eyelashes-Look-Longer-Without-the-Expensive-Mascaras-Step-5

موضوعات متعلقة:

الجامعة أحلى وانتى جريئة.. أحدث قصات الشعر القصير المناسبة للطالبات

البنات ألطف الكائنات.. 5 نصائح لتتمتعى بشخصية قوية وقيادية وجذابة

خلّى جامعتك أحلى.. طريقة احترافية لوضع الماكياج الصباحى (فيديو)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *