الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الثلاثاء 8/9/2015
برج الجدى

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الثلاثاء 8/9/2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

مهنيا: العمل يسيطر على الحصة الأكبر من وقتك، بينما تحتاج إلى قدر من الراحة، وتفكر فى هذا خلال الفترة الأخيرة، وربما تذهب فى رحلة أو سفر مع الأصدقاء، حاول الاستمتاع وتجديد نشاطك.

عاطفيا: الضغوط الحادة التى عانيت منها مع الشريك طوال الفترة الماضية تخف اليوم نوعًا ما، ارتفاع للأجواء الرومانسية، وزيادة لحالة الثقة مع الشريك، الأمور تسير إلى الأفضل، ولكن عليك العمل على تعميق هذه الحالة.

صحيا: تعانى من متاعب صحية خلال الفترة الأخيرة ولا تهتم، حالة ضيق النفس تزداد حدّتها اليوم، عليك زيارة الطبيب ومحاولة معرفة سبب هذه الحالة والالتزام بالنصائح والتدابير التى يقرها. 

توقعات علماء الفلك:

لا تضع وقتك فى الانتظار، سواء كان الأمر مهمًّا أو لا، فليس من الجيد أن تربط خطواتك وتحركاتك ومواقفك العملية بإرادة شخص ما أو بمكالمة هاتفية متوقعة أو بموعد لا تثق فى قدرته على الالتزام به، ففى الغالب لن تصلك المكالمة المنتظرة، وربما تتوتر الأجواء المهنية بسبب هذه الحالة من الترقب، وقد ينعكس الأمر على حالتك النفسية وطريقك تعاملك مع المحيطين، وعلى علاقتك بالشريك، والتى لا تحتمل مزيدًا من الضغط النفسى وعدم الاستقرار، وخاصة مع تصاعد حالة الشك المتبادل وانطفاء حرارة المشاعر والشوق بينكما، حاول الاهتمام بأن تكون أوضاعك مستقرة بعيدًا عن المثيرات والتحولات التى تطرأ عليك جرّاء مواقف الآخرين.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت السبت 5/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء السبت 5/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *