الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الاسد / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الثلاثاء 8/9/2015
برج الأسد

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الثلاثاء 8/9/2015

حظك اليوم لبرج الأسد:

مهنيا: قد تعصف بك اليوم بعض المشكلات والمتاعب الإدارية، نتيجة لتراكم الأعمال التى لم تنجزها فى الفترة الماضية، خاصة وأنك لم تأخذ حذرك ولم تستعد جيّدًا لهذه التقلبات.

عاطفيا: أنت مخلص جدًّا، وهو ما يجعلك شخصًا مُضحيًّا دائمًا، كما أن حبك الكبير للشريك قد يدفعك إلى نسيان بعض الأشياء التى تحبها، محاولة منك لإرضائه دائمًا.

صحيا: في الفترة السابقة انحرفت كثيرًا عن الأنظمة الغذائية التى كنت تلتزم بها، والآن أنت تحاول التخلص من وزنك الزائد، ولكن إرادتك الضعيفة تمنعك من فعل ذلك. 

توقعات علماء الفلك:

يحمل لك اليوم أجواء مبهجة على كل المستويات، أنت ملىء بالحيوية والنشاط البدنى والذهنى والأمل، وعليك الاهتمام باستخدام هذه الطاقة الإيجابية فى خطواتك العملية، وأن تتخذ قراراتك بشكل ناضج ومحسوب وسليم، وعليك عدم الاكتفاء بأمجادك فى الماضى، أو بالفخر السلبى والمجانى بما أحرزته من قبل، بل انظر إلى الأمام، خصوصًا وأنك تتميز بالحكمة والدقة مع جميع المواقف التى تواجهها، فالمعلومات التى قد تصلك اليوم ربما تجعلك تغيّر وجهة نظرك فى عمل تفكر فيه، ما يجعلك تتوتر وتقلق بشكل ما، لأنك لا تفضل تغيير خططك، لهذا عليك أن تكون أكثر مرونة فى التعامل مع دراما الحياة وتقلباتها، وأن تستشير شريكك قبل اتخاذ الخطوات المهمة والمصيرية، وتأكد من أن لديك قدرًا من الطاقة والأفكار الإيجابية التى يمكنك استغلالها لتحقيق قفزات مهمة.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأحد 6/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأحد 6/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الأحد 6/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 6/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *