الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / السرطان / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الثلاثاء 8/9/2015
برج السرطان

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الثلاثاء 8/9/2015

حظك اليوم لبرج السرطان:

مهنيا: بطبعك تعشق تفاصيل الأشياء والأمور والعلامات الصغيرة، ولهذا تتعمق كثيرًا فى كل الجوانب المحيطة، ما يمكنك من فهم الأمور بعمق وعلاجها بحكمة والوصول إلى أفكار إبداعية خلاقة، وهذا سر تفوقك فى العمل، وما يحمل لك مكاسب وترقيات فى الفترة المقبلة.

عاطفيا: شريكك مُتقلب المزاج وسريع التغير والتبدّل النفسى، وهذا يغضبك منه كثيرًا، بينما تقع عليك مسؤولية احتوائه والتعامل الناضج مع هذا الأمر، فحاول أن تكون ناضجًا فى التعامل مع المشكلة، تعرف على أسبابها وتفهّم دوافعه، حتى لا تقعا فى مشكلات أكبر تقودك إلى الندم.

صحيا: فترة النقاهة أهم الفترات التى تمر بها بعد تعافيك من الوعكة التى ألمّت بك، بوأنت لا تتعامل معها من هذا المنظور، انتبه ولا تقصر فى استكمال العلاج حتى لا يعاودك المرض مرة أخرى، والتزم بالتعليمات والإرشادات التى يقررها الطبيب. 

توقعات علماء الفلك:

هل تلحظ حجم التغير الذى أصابك على مستوى اللياقة الذهنية والقدرة على التخطيط والعمل والإنجاز؟ إن لم تكن تلحظ الأمر فأنت فى حاجة عاجلة إلى التوقف وحساب خطواتك، تباطؤك فى إنجاز إحدى المهام أو المشروعات العملية الملحّة يعرّضك لكثير من المآخذ والانتقادات من جانب رؤسائك وزملائك، ما يجعلك متوتّرًا ومنفعلا ومحبطًا ومشتّتًا، وقد لا تعبر هذه الحالة بسهولة حتىولو أنجزت عملك على أكمل وجه وأنجزت هذا المشروع أو هذه المهمة، مشكلتك الأكبر اليوم هى عدم سيطرتك على الوضع، وضعف قدرتك على إحداث تأثير ملموس فى حالتك الشخصية قبل تأثيرك فى المحيطين، ليس أمامك أى حل سوى الانتظار حتى تتحسن الأمور، وقد يدعمك فى البحث عن هذا التحسن أنك تتميز بكونك موضع ثقة الآخرين ويمكنك كسب مودتهم وقلوبهم بسهولة، عليك مساعدتهم إذا طلب أحدهم ذلك، ولا تترك الغرور يتسرب إليك بسبب هذه الثقة التى يمنحها لك زملاؤك، وتجنب إساءة استخدامها.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الأحد 6/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الأحد 6/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو الأحد 6/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الأحد 6/9/2015

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *