الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الميزان / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم لبرج الميزان:

مهنيا: أنت دائم النشاط وتبذل مجهودات كبيرة فى الاتصال وتبادل المعلومات والتفاعل مع الآخرين، وتحاول اكتساب مزيد من الخبرات ممن هم أقدم منك فى مجالك، والعمل المشترك الذى تقوم به هو طريقك للنجاح، ولكن ينتابك بعض الكسل بسبب التغيرات المناخية.

عاطفيا: الشريكك يفضل الصدق والصراحة والمكاشفة فى العلاقة، فلا تحاول أن تراوغه أو تخدعه، لأنه سيكشفك لا محالة، فحافظ عليه ولا تفعل ما يُغضبه حتى تحظى به حبيبًا طوال العمر.

صحيا: إذا شعرت بالألم فى عنقك أو ذراعيك، عليك التخفيف من الجلوس طويلاً أمام شاشة الكمبيوتر، والاشتراك فى إحدى الألعاب الرياضية أو حتى القيام بالتمارين المنزلية.

توقعات علماء الفلك:

تحاول الوصول إلى منصب أو إلى مكانة مرموقة فى العمل، وهذا يدل على إصرارك على النجاح، ولكن عليك التأنّى فى خطواتك، وتدرس المشروعات الجديدة بشكل جيد، ربما تحدث بعض الأمور التى تعطل سير الأحداث بشكل طبيعى، كعدم وصول رسالة معينة أو تأخر خطاب ما يتعلق بعملك، ولكن ذلك لن يثنيك عن الوصول إلى ما تريده، خاصة وأنك تملئ اليوم بالقوة ويعم الاستقرار أرجاء حياتك، وهذا ما تراه عمليًّا فى مواقف الناس الذين يلجؤون إليك من أجل المساعدة والدعم، فحاول استخدام طاقتك وما تتمع به لمساعدة الآخرين ودعمهم، وتأكد أنهم سيردّون الجميل فى المرة المقبلة التى تحتاج فيها إلى مساعدة، لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك، لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 7/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الاثنين 7/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الاثنين 7/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الاثنين 7/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *