الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الحوت / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم لبرج الحوت:

مهنيا: ما اقترحته من أفكار جديدة على زملائك يساعدك على تخطى كثير من الأمور السيئة، وهذا يمهد لك الطريق لكسب ثقة زملائك، ولكن تراودك فكرة البحث عن وظيفة أخرى، فيجب عليك ألا تترك وظيفتك، إذ ربما لا تحصد نجاحًا من الأخرى.

عاطفيا: يسعى بعض الناس إلى توريطك فى مشكلة كبيرة مع الشريك، فكن جاهزًا للردّ وتوضيح الأمور، فإذا كنت تحب شخصًا بصدق، دافع عنه ولا تترك للآخرين فرصة إثارة المشكلات بينكما.

صحيا:الطعام ليس رفاهية ولا طقسًا يوميًّا عابرًا، عليك التعامل معه بقدر أكبر من التقدير والاهتمام، تجنب الأطعمة الحارة والتى تسبب لك المشكلات والمتاعب الصحية، والتزم بالأطعمة الصحية، وإذا شعرت بأيّة متاعب استشر طبيبًا.  

توقعات علماء الفلك:  

المشاعر المرتبكة والمتناقضة التى تخالجك خلال الفترة الأخيرة ليست تعبيرًا عن سوء تعامل الآخرين أو تغيّرهم من ناحيتك، ربما تكون تعبيرًا عن عدم استقرارك النفسى وعن اهتزاز ثقتك فى نفسك، لهذا عليك التوقف مع نفسك قليلاً ومحاولة تقييم الأمور فى إطار من العقلانية والموضوعية، وربما تكتشف أنك سبب المشكلة، وخلال هذا الوقت لا ترفض دعم الآخرين والتفافهم حولك، إن كنت ترى أن بعضهم يمثلون الاهتمام بك فلا شكّ أن آخرين منهم لا يمثلون، وأن اهتمامهم أمر حقيقى بالفعل، وخاصة الشريك وأفراد العائلة الذين لا ينبغى أن تشعر بشكّ فى مشاعرهم ومودتهم الصافية والبعيدة عن الغرض والمصالح.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 7/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الاثنين 7/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الاثنين 7/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الاثنين 7/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *