الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

مهنيا: طالما اشتكيت من التمييز الذى يُمارس ضدك، وتشعر به دائمًا فى عملك ومن خلال مواقف كل المحيطين بك، فعليك أن تأخذ قرارك بشجاعة وتترك ذلك المكان باحثًا عن فرصة عمل جديدة فى مكان آخر.

عاطفيا:تعيش مغامرة عاطفية بجدية وسعادة، وقد يحمل لك الشريك مودة وحبًّا كبيرين، تعرف هذا بالطبع، ولكن عليك أن تكافئه بشكل أفضل، وتتصرّف بما يتناسب معه، وعليك أن تهتم به بشكل أكبر وحاول مشاركته اهتماماته ولحظاته الجميلة التى يحتاجك إلى جانبه فيها.

صحيا: وعكة طارئة قد تصيبك اليوم، لا تقلق بسبب المتاعب التى ستشعر بها، ولكن لا تضغط على نفسك ولا تبذل جهدًا لا تقدر عليه، حاول الحصول على قدر مناسب من الراحة حتى تستعيد عافيتك.  

توقعات علماء الفلك:

يتوقع خبراء الفلك والأبراج أن تتحسّن حالتك المزاجية اليوم، وخاصة على الصعيدين العائلى والعاطفى، ولكن الأمر قد ينقلب بدرجة حادة على الصعيد المهنى، خاصة وأنك تهتم بالتفاصيل الصغيرة وتركّز معها، وهو الأمر الذى يخلق كثيرًا من الصراعات والمشكلات مع المحيطين بك من الأصدقاء وزملاء العمل، بسبب ما تراه من التقصير وعدم الاهتمام، وما يأتونه من بعض المواقف العملية المزعجة لك، حاول الموازنة بين الحالتين اللتين تمر بهما اليوم، والاستفادة من الطاقة الإيجابية التى تتحقق على الصعيد الشخصى فى عبور التوتر الذى يضرب دوائرك العملية والاجتماعية، ولا تتخلّ عن هدوئك وحماسك تحت أى ظرف من الظروف.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج السرطان الاثنين 7/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء الاثنين 7/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الاثنين 7/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الاثنين 7/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *