الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العقرب / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الخميس 10/9/2015
برج العقرب

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الخميس 10/9/2015

حظك اليوم لبرج العقرب:

مهنيا: تستهلك خلال هذه الفترة وقتًا طويلاً فى تعديل موازنتك، وترتيب أوضاعك المالية، وتحديد مصروفاتك وموازنتها مع الإيرادات، بينما يحمل لك اليوم فرصًا إيجابية على الصعيد العملى والكسب المادى.

عاطفيا: اللقاءات المفاجئة كثيرًا ما تحمل وعودًا إيجابية، اليوم قد تلتقى شخصًا يثير إعجابك، ويستحوذ على اهتمامك سريعًا، وربما يتطور الأمر إلى مشاعر وعلاقة عاطفية، فقط كن هادئًا ومتّزنًا ولا تتسرع فى التعبير عن إعجابك.

صحيا: الكسل والراحة والنوم أمور محبّبة لكثيرين، ومحبّبة لك بدرجة كبيرة، ولكن الرياضة قد تكون أكثر جدوى، خاصة وأن لياقتك تتراجع بسرعة خلال الفترة الأخيرة. 

توقعات علماء الفلك:

المشكلات الكبيرة تحتاج على مواقف كبيرة، وعقول كبيرة أيضًا، والمشكلة التى تحاول العمل على فهمها وحلّها خلال الفترة الأخيرة من هذا النوع، بينما لم تفكر فيها حتى الآن بطريقة جادة وعميقة، عليك الوقوف لحظة مع نفسك ودراسة الأمور بعناية من كل جوانبها قبل البحث عن حلول وآفاق عملية لتجاوز الأمر، الأفضل أن تبحث فى الأسس والأسباب الرئيسية وأن تحاول التحرك بشكل إيجابى على هذا الصعيد، وبعيدًا عن كل هذا الارتباك الذى تسببه المشكلة، عليك الاهتمام بشؤونك العملية والإيفاء بمسؤولياتك ومهامك الاجتماعية، خاصة وأن المحيطين من الأصدقاء والزملاء وأفراد العائلة يشعرون أنك لم تعد مندمجًا معهم كما كان الأمر من قبل.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الأربعاء 9/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *