الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / القوس / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج القوس الخميس 10/9/2015

حظك اليوم لبرج القوس:

مهنيا: أكثر الأمور المجهدة والضاغطة لك هو الروتين، أنت شخص لا يحب الملل والعادات الثابتة، حاول التجديد وكسر الأطر الجامدة فى برنامجك اليومى وخطواتك العملية، واندمج فى دوائر الزملاء واخرج معهم لتجديد نشاطك وحيويتك.

عاطفيا: يوم عصيب يمرّ عليك مع الشريك، علاقتكما تواجه مشكلة ومنعطفًا حادًّا، التشدّد الذى يحكم خطواتكما لا يترك متّسعًا لأى منكما لإرضاء الآخر أو نسيان الخبرات السيئة، حاول المبادرة بالتسامح وتهدئة الأمور.

صحيا: المعاناة من صعوبات الحركة والمتاعب الصحبة والتنفسية المرتبطة بزيادة الوزن تحتاج إلى عادات غذائية صحية، نظّم طعامك قدر الإمكان، واستعن بأخصائى تغذية يفيدك فى هذا الأمر. 

توقعات علماء الفلك:

النجاح ليس كلامًا فقط، إذا أردت أن تؤكد قدراتك وتثبت مهاراتك العملية وخبراتك المهنية، فأنت فى حاجة إلى ما هو أكبر من الكلام وأكثر تأثيرًا، المحيطون بك يتابعون خطواتك بتركيز كبير، ويدققون فى كل أفكارك وتصرفاتك العملية، خاصة وأنك سبب واضح لغيرة كثيرين من الزملاء والمحيطين بك فى مجال العمل، فانتبه إلى أنك مرصود وتحتاج إلى مواصلة مسيرتك بنفس الإيقاع ووتيرة الإنجاز، والتخطيط الجيد لأفكار قبل طرحها على الآخرين والشروع فى تنفيذها، خاصة وأن أوضاعك المالية تعانى أزمة واضحة، ولست فى رفاهية المغامرة بعوائدك المتوقعة أو السماح للفشل بمجرد أن يلوح فى الأفق.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الأربعاء 9/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *