الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الخميس 10/9/2015
برج الجدى

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الخميس 10/9/2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

مهنيا: التقلبات المزاجية أخطر ما يسيطر على بيئات العمل، ولأنك لست الوحيد الذى تتحرك وفق حالتك المزاجية، فقد تواجه مشكلة مع بعض الزملاء الذين يعانون الحالة نفسها، فحاول الحفاظ على هدوئك وثباتك الانفعالى.

عاطفيا: اليوم جيّد بدرجة كبيرة فيما يخص الأحلام والطموحات والأمنيات التى تتخيّلها وتسعى إليها، قد تشهد أجواء العلاقة مع الشريك حالة من الاستقرار والرومانسية، حاول أن تستغل هذا الأمر.

صحيا: القسوة على الذات أثرها أخطر من معاناة الواقع وقسوة الآخرين، ليس عيبًا أن تهتم بتدليل نفسك والتخفيف عنها، خاصة وأن ضغوط العمل والتراجع الصحى تسبب لك إزعاجًا كبيرًا، التزام بالهدوء وحافظ على استقرارك النفسى. 

توقعات علماء الفلك:

يتوقع خبراء الفلك والأبراج أن تمر اليوم بظروف متقلبة وغير إيجابية على الصعيد المهنى، قد تشعر بمشكلة ومتاعب صحية على خلفية ما تمر به من ضغط نفسى، إلى جانب حالة الإهمال واللا مبالاة التى تتعامل بها مع صحتك ونمط غذائك، ولهذا فقد يتراجع مستوى أدائك العملى، ما يجعلك عرضة لملاحظات وانتقادات رؤسائك وزملاء العمل، فإذا لم تكن فى حالة جيدة نفسيًّا وروحيًّا وعلى استعداد للعمل والإنجاز، فعليك الحصول على إجازة والبعد عن هذه الضغوط، وفى كل الأحوال عليك التأكد من أنها لا تؤثر سلبيًّا على علاقتك بالشريك، خاصة وأن أجواء العلاقة متوترة بما يكفى، ولا تحتمل مزيدًا من الضغط والتوترات.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأربعاء 9/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجدى الأربعاء 9/9/2015

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *