الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الميزان / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الجمعة 11/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الجمعة 11/9/2015

حظك اليوم لبرج الميزان:

مهنيا: حالة من الناشط فى العمل تنعكس على علاقاتك بالمحيطين بك، فتشعر من خلالها بتقدير رؤسائك لمجهوداتك، فكن متواضعًا مع زملائك حتى لا يشعروا بغرورك، وعليك الحفاظ على النجاح الذى تحققه بمزيد من الاجتهاد والعمل.

عاطفيا: بعض التقصير من الحبيب قد يجعلك أكثر انجذابا للدخول فى علاقات عاطفية جديدة، فلا تنجرف تجاهها حتى لا تفقد شريك حياتك، وصارحه بإهماله، ولا تفكر فى خوض مغامرة عابرة لئلا تفسد علاقتك بالشريك، فأنت تدرك مدى إخلاصه لك.

صحيا: الوقت مناسب جدا للخروج فى نزهة أو تغيير الجو المحيط بك من خلال رحلة ترفيهية، حتى تبتعد عن حالة النمطية التى تنتابك بسبب العمل وأسلوب الحياة المتكرر يوميًّا دون تجديد، حافظ على ممارسة الأنشطة التى تحبها مثل القراءة والرياضة، فالقراءة غذاء العقول، كما أن الرياضة ستجعلك نشيطًا دائمًا، وستعمل على إخراج وتفريغ الطاقة السلبية التى تملأ الأجواء من حولك وتزيد بسبب ضغوط الحياة اليومية.

توقعات علماء الفلك:

اليوم قد تواجه بعض الغيرة من شريك حياتك، فلا تدع الأمر يأخذك إلى منعطف غير محسوم، عليك الاهتمام بإغلاق جميع الأبواب التى قد تجعله غير واثق فى تصرفاتك ومشاعرك تجاهه، وانتبه إلى أن الاهتمام من أكثر الأمور التى تحافظ على الارتباط العاطفى بينكما، ويمكنك تجديد الأجواء من خلال دعوة على العشاء أو التنزه اليوم، فهذا من التدابير والخطوات التى قد تجعل الأمور أكثر استقرارًا ونجاحًا بينكما.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الثور الأربعاء 9/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب الأربعاء 9/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحمل الأربعاء 9/9/2015

 حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الأربعاء 9/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *