الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العذراء / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء السبت 12/9/2015
برج العذراء

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العذراء السبت 12/9/2015

حظك اليوم لبرج العذراء:

مهنيا: رغم إيمانك بخططك ومشروعاتك الأخيرة، إلا أن أكثر ما كان يعطلك عن إنجاز هذه الخطط هى الحالة النفسية التى تمر بها، اليوم يساعدك التفاؤل والطاقة الإيجابية التى تملأ روحك على تدارك ما تأخرت فى إنجازه خلال الفترة الأخيرة.

عاطفيا: اهتمامك بالشريك وانتباهك إلى احتياجاته ومتطلباته النفسية والعملية تطور كبير فى مسار العلاقة، بقليل من الجهد تستطيع استعادته وتقوية شوقه وشغفه مرة أخرى، وحالتك النفسية ستساعد على هذا.

صحيا: مشكلة طارئة فى الجهاز الهضمى، واضطرابات فى المعدة والأمعاء، راجع طبيبك المعالج وحاول تدارك الأمر بشكل عاجل، وعليك التخلّى عن بعض أصناف الطعام التى تفضلها اليوم. 

توقعات علماء الفلك:

أنت سريع التأثر بالأمور المحيطة، تستجيب للضغوط بشكل مزعج، لهذا تعصف بك اليوم حالة نفسية سيئة على خلفية مشكلة طارئة فى مجال العمل، وتعانى فى سبيل التكيف ومحاولة تدارك الأمر، بقدر من الجهد وتوسيع الصدر ستتمكن من عبور هذه العقبة، ولكن عليك الاهتمام بألا تكون سببًا لتوتر علاقتك بالمحيطين بك ممن يقدرونك ويكنون لك ودًّا صافيًّا، أو أن تنعكس على علاقتك بالشريك والأصدقاء وأفراد العائلة، إذا لم تستطع موازنة الأمور ووضعها فى إطارها الطبيعى فقد يكون من الأفضل أن تتجنب التعامل مع الآخرين اليوم، قدر من الاختلاء بالنفس قد يعيد إليك توازنك المفقود.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الخميس 10/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *