الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / العقرب / حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب السبت 12/9/2015
برج العقرب

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج العقرب السبت 12/9/2015

حظك اليوم لبرج العقرب:

مهنيا: بعد فترة من المعاناة والأخذ والرد، تتخلص اليوم من قدر من الارتباك والضغوط التى كانت تهدد مشروعاتك العملية، وهو ما يعود عليك بقدر من الارتياح والتفاؤل، حاول إظهار فارق إيجابى فى أدائك المهنى اليوم.

عاطفيا: محاولات عديدة لطعنك فى قلبك، كثيرون من المحيطين يحاولون اصطيادك وتشويهك فى عين الشريك، محبته لك كافية لإفشال هذه المخططات، ولكنك أيضًا تحتاج إلى العمل على تدارك الأمر بشكل إيجابى.

صحيا: على عكس المفترض، معدل أدائك الرياضى فى تناقص مستمر، بينما يتصاعد معدل استهلاكك للطعام، حاول الموازنة بين الأمرين، واجتهد فى العودة بالمعدلات إلى إطارها الطبيعى المفترض. 

توقعات علماء الفلك:

الانتظار يصيب بالملل والتوتر، من حقك أن تكون قلقًا بشأن خطواتك العملية ومستقبلك الاجتماعى والعاطفى، وأن تنتظر نتائج مكافئة لجهدك وإنجازك على هذه المستويات، ولكن استهلاك طاقتك فى الترقب لن يأتى بجديد ولن يمنحك ما تتطلع إليه، فقط سيخصم من حالة التفاؤل والسلام الروحى التى تمر بها خلال الفترة الأخيرة، وسيحرمك من الاستمتاع بالأشياء التى تنتظرها عندما تحدث، اهتم بتوجيه طاقتك إلى وجهات أخرى واعمل على التحرك والإنجاز بشكل طبيعى، وحينما تأتيك الأمور المنتظرة سيكون من حقك الابتهاج مرتين، بأنك أنجزت أو لم تعطّل حياتك بشكل مجانى، وبأن نتيجة اجتهادك وخططك قد حدثت كما توقعت.

موضوعات متعلقة:

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الحوت الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الأسد الخميس 10/9/2015

حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الميزان الخميس 10/9/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *